8 أبريل، 2024 6:29 م
Search
Close this search box.

أنا والشيخ ( النمر ) وبعض البعض من القنوات

Facebook
Twitter
LinkedIn

يا أيها ( النمر ) الذي لا ينام ! هل قتلك آل سعود وانت برئ حقا ؟ انه مجرد سؤال يطرق البال وما من مجيب ، الكل هنا يردد إهزوجة نسمعها عند ( الفاينات ) – عزيزة عد حمد نبعه – وهذه النبعة تدعوهم للعويل المستمر طلبا لثأر قديم جدا جدا . ولما دنا الدان تكلم بملء شواربه وهو يحتسي الخمر المباح وتحول الى شريف يصرخ بـ ( يا لثارات النمر ) وأي نمر فقدنا ؟ عجيب هو امركم ايها المتأمركون تارة والمتفرسنون تارات اخرى ! ما زال الوقت مبكرا على صياح الديكة فالسيد لم يغتسل من الجنابة بعد وذلك لإنقطاع ماء الإستحمام بسبب عطل فني في حنفيات الدار ! دعونا نستدعي السمكري ليصلح كل ما أفسده الصدأ . تكلموا فالكلام متاح لذوي الألسن الحداد ؛ كانوا شعراءً يسجدون للقنادر فتحولوا الى شيوخ من الدرجة الاولى .. ومنهم ذلك السخيف الذي يعرف نفسه جيدا . صدقوني انه خمار ( أكشر ) يشرب الخمر بكعوب القنادر وجماجم الناس – لا أعني الشيخ النمر لا والله – إنما سخيف من الطراز الحديث يحسب كل صيحةٍ عليه ! .. وحين ينادي بلال للصلاة يترنح ( صاحبنا ) مرددا : لبيك ، قم بنا نعص جبار السموات ! ..

ما أكثر القنوات حين تعدها : واحد إثنين ثلاثة أربعة خمسة ؟ كلها تعمل بأموال حلال زلال أغدق بها شيخنا البعبع اللعوب ، دون أن يستحي من شاربه وهو ( يبلبط ) في قدح الخمر العتيق ! .. تذكرني أيها السخيف عندما كنا نعمل في جريدة ( تكريت ) وتذكر تلك المواقف الطائفية الرعناء والتي كنت سيدا لها بإمتياز .. أرجو أن تتذكر تلك ( الكعدة ) مع صاحب الفخامة السيد جمال وبصحبته ذلك النائب المتدين جدا جدا . لاتصدع رأسي بالشيخ النمر فهو أمر داخلي لآل سعود . لاتتصور إني أحب هؤلاء الملاعين ، لعنة الله عليهم وعلى آل خليفة وثاني وثالث ورابع وكل من يمتلك ( من جماعتنا ) شبرا أو دارا أو فندقا على أراضيهم ..!

بدلا من ان تلعنوا الظلام إشعلوا شمعة كما يقول السيد( تشنغ لو ) وهاهي الحمدانية تدعوكم لفتح جبهة مضافة لأنكم ( كدها وكدود ) وسلاحكم راقٍ جدا وصواريخكم تعبر المحيطات بحثا عن جماجم أخرى ! حقا إنكم لاتخجلون يا فرسان الصليب تقتلون عيسى وموسى وتمشون في جنازتيهما كالرهوان ! .. إنظروا أولا الى عوراتكم المكشوفة وغطوها بسربال من قطران بدلا من النواح والعويل اللذان صارا عنوان دولتكم الخربانة من الشمال الى الجنوب و بدلا من قرع طبول الحرب ، ما أنتم إلا ثلة من الزعاطيط امام جبروت الدولار واليورو والين واليوان .. من انتم لتجرونا الى مصائب اخرى مع الجيران ؟ كفاكم نباحا .. ودعوا النمر يرقد بسلام ، فكم من شيخ قتلتم ، وكم من نفس أزهقتم .. وكم من مليار سرقتم ؟ واليوم تنادون بثارات النمر ، وفروا البديل قبل ان تحاربوا جوقة العماليق ، ولكن إحذروا أن تكون ايران هي البديل ، فالفرس يلفون التفاح بأوراق المصحف الشريف وينادون بثارات النمر والحوثي واليعقوبي والشهرستاني والحائري وقشمري ، ونسوأ إن الله يفعل مايريد .. !

أدعوك لبلع لسانك والكف عن الضجيج ، تختلف مع الخنجر وتأتلف مع السيف ، تختلف مع المالكي وتأتلف مع عمار .. ثم تصدر الشعر السخيف الخالي من التفعيلة الروتينية ، أتظن الناس هنودا ؟ وأنت ايها الزعطوط يامن كنت تحمل صينية الشاي لجحا ( ابو فيشة ) بالله أخبرنا : متى سننتخبك رئيسا للوزراء ( حتى نخلص ) .. دعوة لملك الموت أن يأتي سريعا لـ ( يكرفكم ) دفعة واحدة … حينها سيعود الاخضر أخضرا وينفض شارع الرشيد غبار بنت علوش العاشقة ( تالي وكت ) … باب النقاش مفتوحا للكل … وهلا ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب