7 أبريل، 2024 7:27 م
Search
Close this search box.

أمام أنظار السيد الكاظمي هذا مايحدث الان في كربلاء

Facebook
Twitter
LinkedIn

نرفق لكم طياً مع هذه المقالة نسخة تم توزيعها على بيوت التجاوز في كربلاء وهي عبارة عن طلب انتماء لتشكيل جديد اسمه كتائب ثابتون ويحصل المنتمي على رواتب مغرية على شرط ان يكون الانتماء للثورة الايرانية وعلى رأسها خامنئي .
نحن نعرف جيدًا مايحصل في العراق لاننا قريبين من الشارع وبين الناس هذه العصابات هي نتاج تفقيس البيض الذي خرج من مؤخرة المليشيات الأصلية التي جاء منها من ايران مثال بدر والدعوة ومنها ماتكون في الداخل مثل جيش المهدي والقاعدة وبعدها تفرعت لعدة اسماء واتجاهات وأصبحت لها اجندات تحركها لصالح الممولين لها على حساب الوطن وابنائه وبنفس الوقت هم الظهير لكل نائب يسرق ويقتل ويُِحدث فوضى اذا ماتم التحرش بمنصبه او سرقاته وظهير للنوادي الليلية ومدرائها باختصار جمعوا الفساد كله باسم الدين .
ياسيادة الرئيس نقولها لك في البداية نحن معك ونمدك بما نحصل عليه من وثائق لكي تتصرف بالسرعة الممكنة من اجل نجاح عملك اضرب بيد من حديد لهذه الشرذمة وغيرها قبل ان تستفحل وتصبح مليشيا وتدخل في البرلمان وتصبح كتلةاقتل الفتنة بأسرع وقت قبل الفوضى التي يعد لها معارضيك من التحالف المحيط بك .
وأما اذا رجعت وتخندقت مع الاحزاب وتنفذ مايريدون بعد هذه الانطلاقة والقرارات الشجاعة فنحن ايضا سنعود بسهام أقلامنا نحن معك الان اما غداً عملك سيحدد ماسنكتبه عنك نحن نضع بين يد سيادتكم هذه الوثيقة وانت حر التصرف وشكرا.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب