12 أبريل، 2024 12:20 م
Search
Close this search box.

ألأرصفه والمزادات التي قتلت ابنائنا

Facebook
Twitter
LinkedIn

لم تهتم السلطه الحاكمه في بغداد للاحتجاجات الشعبيه التي شملت معظم محافظات العراق حتى بعد ان وصلت الى حد التحدي الكامل لحجر الاساس الذي تعتمد عليه هذه السلطه وهو مرجعية السيستاني.

فلسلطه الاحتلالين في العراق خطوط دفاعيه متعدده وهي اساسا بنت سلطتها على اساس ان من جاء بنا هو وحده القادر على ابعادنا ومن جاء بهم هو الاحتلالين الامريكي والايراني وبالتالي فهم الوحيدين القادرين على استبعادهم

اما خطوط دفاع هذه السلطه فهي اضافة الى قوات الاحتلال الامريكي والايراني فهي:

1- تهمة الارهاب المسلطه على كل معارض

2- التطيين الذي وسموا به القيادات العسكريه والامنيه من خلال اختيار الفاسدين وابعاد الشرفاء او من خلال امساك مستمسكات جرميه او اخلاقيه عليهم

3- الخط الثالث هو الميليشيات الاجراميه التي تقتل وتخطف وتعذب وتغتصب لاسكات اي صوت معارض

4- الخط الرابع هو العلاقات الاقليميه والدوليه المعتمده على الفساد والصفقات المشبوهه والتضحيه بالثروات والسياده العراقيه لكسب القوى الاقليميه والدوليه

5- الخط الخامس والاخير هو الاعلام المحلي والعربي والدولي الذي تم شراءه ايضا بصفقات الفساد والرشاوي لقطع الطريق على اي صوت ينادي بالتغيير او يفضح الفساد.

كل هذه الخطوط معتمده على استنزاف موارد البلاد الهائله لتغطية الرشاوي وصفقات الفساد.

كانت مفاجئه كبرى ما اعلن عنه مطايا الاعلام الحكومي عن ان ايقاف ميناء ام قصر لخمسة ايام قد سبب خساره للعراق بقيمة 6 مليارات دولار!!

طبعا لان القائمين على الاعلام الحكومي هم من سقط المتاع الذين تم تعيينهم بالمحاصصه والواسطه والرشاوي فهم غير قادرين على ادارة ازمه بحجم الازمه العراقيه لذلك يطلقون التصريحات التي تؤخذ عليهم بدلا من ان تحسن موقفهم.

التصريح بان خسائر العراق بلغت 6 مليارات في 5 أيام فتح الاعين على مقدار الدخل الذي يتم نهبه من خزينة الدوله.

فدخل ميناء ام قصر وحده اعتمادا على هذا الرقم هو 438 مليار دولار!

بينما ميزانية الدوله تقول ان دخل العراق من الميناء هو صفر!!

اذا فهناك اكثر من 400 مليار دولار مفقوده تذهب الى جيوب القتله والحراميه والفاسدين والمفسدين

ليس هذا فقط…

هناك ميناء المعقل وميناء ابو فلوس وميناء الفاو وغيرها..

فكم هو دخل العراق من كل هذا؟

وكلنا يعرف ان ميناء ام قصر وغيره موزع كل رصيف منه يعود لجهه او شخصيه او حزب او ميليشيا.

لذلك ..

حين اغلق اهالي ام قصر بوابات ميناء ام قصر تداعى القتله لسحق اهالي ام قصر بالدبابات والطائرات المروحيه ومدافع الهاون.

اما المجزره الثانيه التي قامت بها السلطه الساقطه فكانت في سبيل الحفاظ على الحنفيه التي تفرغ العراق من العملات الصعبه وهي مزادات البنك المركزي العراقي

حين تداعى شباب الثوره الى غلق الطريق الى البنك المركزي لايقاف مزادات العمله الصعبه التي تستنزف العراق من مداخيله الدولاريه تداعت قوات السلطه وميليشياتها المجرمه واستدعت الفرقه 11 احدى الفرق التي هربت من الموصل واستبدلت سلاحها بالدشاديش ليضع قياداتها (خطه محكمه) لقتال الشعب الاعزل لاستعادة جسور السنك والاحرار والشهداء لتأمين الطريق للبنك المركزي لاستئناف مزادات العمله لتستمر علقات الفساد في امتصاص دماء الشعب العراقي وثرواته.

لقد قتل الفساد شبابنا وابنائنا من خلال التجويع والتجهيل والافقار والمحاصصه واخيرا بالرصاص الحي وقذائف الغاز القاتله.

لقد قتل الفاسدين شبابنا وابنائنا ليستمروا في مص دمائنا وثرواتنا

لقد تداعى الفاسدين على شباب بغداد واهالي ام قصر العزل بالطائرات والدبابات والاف الجنود الذين هربوا امام 350 حافي وسلموا شرفهم وسلاحهم مقابل دشداشه ليقتلوا العراقيين ليستمر كلاب السلطه في سرقة اموال اليتامى والارامل والفقراء المسحوقين المعدمين.

حكومة المجرم القاتل عادل حرامي مصرف الزويه مستعده لتحمل المظاهرات لسنه كامله على الا تمس فسادهم وسرقاتهم وفجورهم وعهرهم.

على ان شباب الثوره اثبتوا انهم الاقوى والاقدر والاذكى والقادرين على قلب الطاوله عليهم وسيفاجئونهم من حيث لا اتوقع ولا يتوقعون.

وعليهم يا النشامه.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب