20 أبريل، 2024 9:15 م
Search
Close this search box.

أقلام السحت الحرام أقلام السحت الحرام

Facebook
Twitter
LinkedIn

الكثير من كتابنا يكتب هنا في بيتنا الراقي هذا ((كتابات ))وفي البيوت الاخرى ممن هم مثلنا الاعلى في النزاهه وممن يخافون الله وجندوا اقلامهم  لنصرة المظلوم على الظالم ولكن هناك ممن اقلامهم سحت حرام ولا اريد ان اذكر اسمائهم فذلك لايشرفني ففي يوم وليلة  تتغير افكارهم وكتاباتهم حيث يسيرها الدينار والدولار كثيرا منهم كان يقول لا للولاية الثالثة واذا به بعد سويعات ينادي للولاية الثالثة ويناشد بعض الشخوص الدينية لتضع يدها بيد المالكي لم ولن انسى ذلك فصفحاتكم في الفيس بوك صورتها وأحتفظت بها  ومنشوراتكم التي توضح مااقول …كم قبضتم الثمن لبيع ضمائركم ؟؟؟

أقلامكم السحت تزيد من جراح الشعب وتزيد الظلام وتهدم الافكار..فأقلامكم تشرى وتباع وتجعلون من الكلاب سباع  ..أنتم نعم أنتم أشباه رجال .. وأحترفتم الرذيلة ..فأقلامكم وعقولكم اصبحت اداة هدم في يد الحاكم الفاشل والقلم اصبح بيد عبيد الدولار والدينار ليغتال الشعوب ويفتك بها يا من  تطبلون للحكام وتهزون الوسط والابدان بتملقكم للطغاة انتم كبائعات الهوى بل انتم أخس وألعن .

بعتم  ضمائركم وقبضتم  الثمن من دمائنا وترقصون فوق اشلاء المعدمين والفقراء والان فوق معاناة النازحين ..وتشربون المنكر حد الثمالة ..فزمانكم زمان عهر ورذيلة ..ديدنكم اخفاء الحقيقة فذلك طبع في بدنكم لا يغيره الا الكفن ..

فبعد ان قطع العبادي المصروف عنكم وعن ابواق الحاكم الفاشل ..فلا غرابة أن رأينا أقلام السحت والرذيلة  تصب جام غضبها عليه .. اصحاب الاقلام الصفراء يامن تروجون للباطل مانمر به الان من مآسي في رقابكم كسرها الله .. اقلامكم سحت حرام جعلت من الحاكم الاهكم الذي لايموت ويعيش في اكبر البيوت ويأكل ولا يشبع  وينهب وبطنه اكبر من الحوت .. وراقت لي جدا عبارة قرأتها لاحد الزملاء ((اقلام الولاية الثالثة لا فرق بينكم وبين جريدة القادسية وجريدة الثورة ابان حكم الطاغية)).

نصيحتي لأقلام السحت والرذيلة  كونوا مع الشعب ولا تكونوا مع الحاكم فأكثر الحكام تذهب الى مزبلة التأريخ واقلامكم السحت الحرام معهم طهروا نفوسكم وعودوا الى صفوف الشعب واتركوا الحكام فما فائدة اقلامكم اذا لم تبني وتعمر وتزرع او تسعد الانسان ..طهروا قلوبكم وعودوا الى رشدكم فالساكت عن الحق شيطان اخرس فماذا تكونون انتم حيث لم تسكتوا عن الحق بل طبلتم للباطل.

وجهوا اقلامكم لمن  يموتون من البرد وأنصروهم …. إغفر لنا قلة حيلتنا ياالله …إغفر لنا قلة حيلتنا ياالله… الى كل الشرفاء توقفوا عن الكتابة عن الحب عن الجمال عن التطوروتمجيد الحاكم  نحن في حالة نفير من اجل البقاء مرفوعي الرأس … اكتبوا عن البرد عن الثلج عن الفقراء عن الفاسدين عن من نهب خيرات بلادنا ..ونكتب للحاكم الجديد ونحذره بأننا سوف لن نسكتب مالم نرى مايسعد شعبنا ويغيث النازحين …فوالله اصواتكم تصل اليهم  ولا تنسوا اصواتكم التي نادت بالتغيير قد خلعتهم الا ان جذورهم باقية لنكن يدا بيدا ونكتب عنهم لقلع جذورهم ..ولنكتب ولا نريد جزاءا ولا شكورا .. فنحن نكتب و أجرنا على الله ..ونعم بالله .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب