9 أبريل، 2024 12:33 ص
Search
Close this search box.

أصحاب الاقنعه المزيفه …سقطت أقنعتكم

Facebook
Twitter
LinkedIn

ماذا يفعل شـــعب أستوفى كل منزلات البـــلاء …اللـــهم لاتؤخــذنا بما فعل الحكــام الظالمـون بنا ياأرحمالراحمين. 
يجب أن يعيش الانسان حرا ولايعيش عبـــدا …ولابد أن تنهض كرامة الانسان ونوقــف الظلــموسفك الدماء وانتهاك المساجد والحرب الطائفيه لانها خراب للبلد .     
ليس هناك أناس يتغيرون بل هناك أقنعه تســقط.
الى من خدعــونا بزيف مشاعـــرهم وأوهــمونابطهارة قلوبهم
الى من تقلدوا أقنعة الصفاء وهم أبعد من ذلك فقد مللنا وجودكم في كل مكان بيننا وقد تعبنا منكـموقد أتخذتم الدين لباسا لتغطية نفاقكم.
تبا لكم كم تحملون من وقاحة …لقد أكتشفنا نواياكم المزيفه ونحن لم نعرف الزبف ألا منكم.    
لاتســـــــــــتطيعون خـــــــــــداعنا مرة أخرى…تبــدون وكانكم ملاك يمشي على الارض ونعتقدهأنســـان كامل لاينقصه شيء وتدعون الكمال والاخلاق العاليه وتعطون دروسا بالادب والتهذيبوالذوق وأنتم بعيدون كل البعد عنها.                                                                  
لقــد أعطيناكم أصواتنا وأصبحتم تملكون كل شيء وببياض عيوننا عاملناكم وأنتم المملؤه قلوبكـمبالسواد …فأرجوكم …أرجوكم يكفي ماأصابنا من جراح منكم ولكنكم أصبحتم مكشوفين لنا وبدأت الاقنعه المزيفه تتساقط وظهرت حقيقتكم وأنكشف المستور …ولا زلتم لحد الان تمارسون أخلاق مزيفه وتنسون أن قناعكم الذي خدعتونا به قد سقط.                                                 
أن الاقنعه بدأت تتساقط واحدا تلو الاخر ويجب أن لانصاب بخيبة أمل عندما نراها تتساقط أمامنا.
وأحذروا أيها الناس من أن تنخدعوا ثانية لان الكثير منهم يلبس هذا القناع فلا يغرك المظهر ويجب أن لانكون ضحيتهم لمرة أخرى …وقد نسمع أن الناس كالمعادن منهم الغالي ومنهم الرخيص وفيهم من يبهرك بلمعانه ولكنه في الحقيقة لايساوي شيء.
هناك سؤال يجب أن نقف عنده ونسأل لماذا البعض يلبسون أقنعه …ألا يملكون وجوه حقيقيه ولماذا لايظهرون وجوههم الحقيقيه ويظهرون بأقنعة مزيفه …فهؤلاء يحملون ملامح وأشكال مزيفه كقناع الحب وقناع الصداقه وقناع الوفاء وقناع الـتـديــن وقناع المصالح ونلاحظهم يغيرون أقنعتهم يوميا    كما يغيرون ملابسهم والغريب أن الغالبيه ممن هم بالحكومه والاحزاب المتنفذه أصبحت تتعامل بأقنعتها المزيفه لاندري ماالاسباب ولكن اليوم سقطت جميع الاقنعه ..وما بني على باطل فهو باطل وهؤلاء المزيفون ليس لهم مكان في حياتنا …فاختــر أيها الشعب العراقي الاصيل أصحاب الوجــوه الحقيقيه لاأصحاب الاقنعه .                                
دمــت أيها الشعب العراقي المناضـــل بحفظ الرحمن الرحيم . 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب