7 أبريل، 2024 6:15 م
Search
Close this search box.

أسئلتي المفجوعة .!؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

الى الرفيق رائد فهمي سكرتير الحزب الشيوعي العراقي .
” ياعمال العراق تفرقوا ”
محبة عراقية ً خالصة الهدف وبعد .
أولاً. أعيد أسئلتي المفجوعة على الصفحة العامة لانك لم ترد عليها منذ أكثر من شهر وقد دونتها على صفحتك الخاصة . ثانياً . كل مقالاتي تصب في الموطنة وتدعوا الى استنهاض الوعي والاشتراك في المظاهرات. ثالثاً لاتوجد في كل الحركات الثورية والتي تقود الشعب أن تحدد يوماً واحداً فقط للتظاهر وهو يوم الجمعة فقط ، فقد أصبح هذا حديث التندر وهذا ماجعل اللصوص والفاسدين والقتلة يزدادون في غيهم وفي تقتيل الشعب .
إسمحلي وأنا صديقكم في الالم والمواطنة أن أقول أن قيادة الحزب الشيوعي العراقي لم تحسن بلورة سخط المعدمين والكادحين الى فعل جماهري ساخط وعملت بمبداً (( التقية )) . اجبني بالوجع عليك الى أين وصلتم من قتلة الشهيد المفكر الاستاذ كامل شياع !؟.. والى أين وصلتم من قتلة الفنان والمتظاهر هادي المهدي !؟. أخذتم وزارتين بعد الاحتلال السافل للعراق الثقافة والتكنلوجيا ومقعد واحد في برلمان العميان وسكتم . تحمل صراحتي لاني موجوع ولا مجال للمجاملة مع المواطنة ودماء الشهداء ، لان التأريخ سيسجل للنبلاء مثلما يسجل للمتخاذلين وممن ساند وجلس وساهم مع الطائفيين في إيصال الوطن الى هذا الحضيض من المواطنة ….. العراق بلا مواطنة بلا ألف باء حياة بلا كرامة . لذلك شعار وطن حر وشعب سعيد . بعيد المنال لانكم بمحاباتكم خونة المنطقة الخضراء وزعماء الاحزاب الدينية المتطرفة ومن كلا الطرفين وكذلك الاحزاب القومية والعرقية .. جعلتم (( الوطن لاحراً ولاسعيداً )) بل نازحاً ومعدماً ومسخاً !؟.
تحمل صراحتي ووجعي وأجبني , مامعنى أن يترآس الرفيق حميد مجيد موسى لجنة التفاوض مع المتظاهرين أبان شدة سخطهم ، مما جعلني أسخر من ظهوره وهو يتوسط عمائم دجل ولصوص لاأكتب مقالاً بعنوان
((( ياعمال العراق تفرقوا )))
أبن وطني الاستاذ رائد فهمي ، إعتزازنا بشهداء الحزب والوطن ونضال أبنائه الاصلاء يجلعنا نتألم لمواقفكم الغير منطقية لاننا شهدنا سخطاً جماهيرياً في اكثر من موقف طيلة هذه السنين المسخ ولم نشاهد منكم غير (( بيانات لاتتعدى مفرداتها نشجب , نستنكر , ندين , نرفض )) .
أكتفي بهذا لان في الروح جبلاً من قيح ووجع .
صديقكم / علي ريسان

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب