7 أبريل، 2024 1:03 ص
Search
Close this search box.

أبُ 77 خريفاً عبدالمهديّ ضيف شباب تشرين ويقتل ضائفيه

Facebook
Twitter
LinkedIn

دعوة ثورة التشرينين إلى تجنيد أبناء الرّافدين قَرن مِن الزَّمَن بين ثورتي صيف 1920 خريف 2019م، تمخض عن عقِب Filter؛ جيل عَنْقَاء Phoenix (خارج مِن رماد الحروب على “ الحديدة، على الحميد المجيد !”)، جيله الأبُ نرمز له باسم سكرتير أقدم حزب الاُستاذ «حميد مجيد موسى». جيل بديل العسكرتاريا- الدّكتاتوريا، جيل الأب كان يفرض عليه النظام الملكيّ في العراق، التجنيد الإلزاميّ لترويضه بعد تضاهراته حتى فرض التجنيد بالقانون وبالضَّبط والرَّبط العسكريّ؛ جيل الابن العقِب نهجٌ حُرٌّ خلوٌّ Free Software FreeFilter. ثورة التشرينين عليها تأمين حاجات شعبها مِن أقصاه إلى أقصاه بتعبير مضمون الرّسالة الَّتي وجهتها المَرجِعيّة الدِّينيّة العُليا للشَّعب العراقيّ والاطراف السّياسيّة والدّول الاقليميّة خلال خطبة صلاة الجُّمُعة في الصحن الحسيني (1 /11 /2019م، “ ان اصلاح العراق موكول فقط لاختيار الشَّعب العراقيّ بكُل اطيافه وألوانه مِن اقصاه إلى اقصاه ”).

أبُ 77 خريفاً «عادل عبدالمهديّ» ضيف شباب تشرين ويقتل ضائفيه، يقول: “ اللّهُمَّ حُسن الختام ! ”.. وآخر قراءاته كتاب: “ الإمبرياليّة لدى لينين في القرن 21م LENIN’S Imperialism in the 21st Century ”: صعود اللّيبراليّة الجَّديدة Neoliberalism في عصرنا واقترانها بالفاشيّة والعسكرتاريا وتفشّي الحروب الخارجيّة والمحليّة. أصدر هذا الكتاب معهد الاقتصاد السّياسي (IPE) Institute of Political Economy Manila, 2017، في ذكرى مرور قَرن على انقلاب البلاشفة بعد عام 2017م على صدور كتاب لينين بعنوان “ الامبرياليّة أعلى مراحل الرّأسماليّة Imperialism, the Highest Stage of Capitalism ”..
http://www.iboninternational.org/sites/ibon/files/resources/LII2C_English.pdf
في هذا اللَّيل البهيم – بَدءً يا عراقي قِ الوبائين؛ اتقِ مَن أحسنتَ إليه، الباسم الَّذي صلعته بملمس أفعى تسعى همَّه عَلَفه نهب امتيازات المنصب التشريفي (برهم) وخصمه الكئيب مُعتمِر الجَّمدانة البرزانيّة (مسعود واحتياطه النزق مسرور)
– بُوهيميّ Bohemian أصل المُفردة مَهْجر عادل عبدالمهديّ فرنسا “la Boheme” –

، مِثال مِن أطراف العراق على رخاء الوفرة ونعمة الفراغ: مسجد “ سعود الرّاشد ” في الكويت أمس خلال خُطبة الجُّمُعة، افتتح الخطيب «عيسى الظّفيري» خطبته الَّتي كانت تُبثّ مُباشرةً على تلفزيون الكويت، ليصمت فجأة بعد تصاعد أصوات المُصلّين وتشابك بعضهم بالأيدي لأنَّ “شخصاً معتوهاً ادّعى أنه المهديّ المُنتظر تمَّت السَّيطرة عليه مِن قِبل أفراد الشَّرطة في المسجد، وجار إحالته للطِّب النفسي”.

الحل “ إعادة الخدمة العسكريّة ” إلى وادي الرّافدين .. تجربتان:

أرض التنين Druk Yul، الأراضي المُرتفعة باللُّغة السَّنسكريتيّة= بوتان Bhutan جَنوب شرقيّ آسيا (شرقي جبال هِمَلايا. مِن الجَّنوب والشَّرق والغرب جُمهوريّة الهند، وإلى الشَّمال جُمهوريّة الصّين الشَّعبية. يفصل بوتان عن دولة نيبال المُجاورة في الغرب ولاية سيكيم الهنديّة، ويفصلها عن بنغلاديش في الجَّنوب ولاية البنغال الغربيّة. الملك مُلزم بضمان اجتماعي وتأمين صحّي وتوزيع أراض وتسهيل أعمال للمُحتاجين لكي لا يقعوا في العوز المادي. أرض الطّاحونة Mill (Molen)، الأراضي المُنخفضة Netherland، غربيّ الاتحاد الاُورُبيّ تحلّ المأسسة محل ملك بوتان، وفق شروط وقانون.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب