8 أبريل، 2024 2:27 م
Search
Close this search box.

آل بيت النبوة … براء مما يدعون !

Facebook
Twitter
LinkedIn

بداية اصلي واسلم على اشرف الخلق وخاتم الانبياء والمرسلين محمد بن عبدالله سيد الاولين والاخرين وعلى اله الطيبين الطاهرين وصحبه الغر الميامين وعلى انبياء الله المبعثين رحمة للعالمين، لقد قالها النبي محمد روحي له الفداء انه سوف لا يغني احدا من عذاب الله وان كان من اهل بيته وقال ( لو ان فاطمة سرقت لقطعت يدها) وفي ذلك رسالة للناس ان النبي وال بيته ليسوا سوى رسل نذر وتذكرة لعباد الله وخلقه وانهم لا يغنون عن الله ومسائلته للناس وعذابهم في الاخرة من شيء هكذا وبكل بساطة ووضوح ومن غير تورية او تلاعب بالالفاظ او استغلال جهل البعض او التقول على الله ونبيه وآل بيته ما لم يقولوا.
ترك لنا النبي محمد (ص) دينا قيما واضحا يدعو الى السلام والمحبة والتعاون على البر والتقوى وليس على الاثم والعدوان ومحبة الناس واسداء الخير اليهم ايا كانوا مسلمين او غيرهم من خلق الله، ولكن علماء السوء وعمامات الشر والدجل هم من ادخلوا هذا الدين العظيم في نفق مظلم فجعلوا من انفسهم اوصياء على خلق الله وما الله ونبيه ودينه الا براء مما يدعون.
لقد ابتلينا ببيت آل النبوة وكل من يدعي الانتساب الى نسبه الشريف وحلت علينا الشرور والاعمال ممن ينتسب او يدعي الانتساب اليه (ص) ولو فرضنا جدلا ان بيت النبوة هم اهل الكساء وهم بالاضافة الى النبي المكرم علي وفاطمة والحسن والحسين عليهم السلام فأن كل من اتى بعدهم لا يحظون بذلك التكريم الالهي وعليه وبكل وضوح فانهم ليسوا سوى بشر مثلنا لا يزيدون ولا ينقصون وليس لهم بل ولا يجب ان يتمتعوا باي هالة او قدسية يحاول البعض من الجهلة اضافتها عليهم لانهمم من صلب النبي كما يدعون، وحتى لو كانوا اصحاب علم ديني فهم لا يفرقون ولا يتمتعون بأي ميزة عن اصحاب العلم الدنيوي لانه ليس كل من حفظ اية او حديث او تعلم العلوم الدينية اصبح ذو شأن وساد على الناس واخذ يستغل البسطاء منهم. انت عالم دين اذن انت مثلك مثل الطبيب والمهندس والمعلم وغيرها من المهن التي تعلم منها هؤلاء علومهم ولو كانت الافضلية للدين كعلم لما وفرت العلوم الاخرى لنا وانتج اصحابها العلاج والادوية والاجهزة الكهربائية وشيدوا لنا هذا البناء وهذه الطرق والجسور وكل ما نحتاجه في حياتنا اليومية، اليس هؤلاء هم افضل من رجل الدين الكسول الذي يقضي اغلب  وقته في علم وفلسفة هي واضحة وضوح الشمس واقصد هنا الدين واركانه، جاء اعرابي الى رسول الله فقال ما هو الاسلام قال اداء الشهادة واقامة الصلاة وايتاء الزكاة وصوم رمضان وحج البيت من استطاع اليه سبيلا، وتفاصيل هذه الاركان امست واضحة بعدما وضحها رسول الله قبل موته عليه الصلام فلسنا بحاجة الى من يجعلها معقدة وصعبة الفهم والحلال بين والحرام بين وهذا جبل عليه الانسان بالفطرة حيث تستريح النفس وتنشرح لكل ما هو حلال والعكس صحيح بالنسبة للحرام وكفى الله المؤمنين شر المتفيقهين في الدين.
الى محمود الحسني  الصرخي وكل من يتاجر بهذا النسب الشريف ما انتم الا مجموعة من المتامرين على النبي محمد وآل بيته الاطهار وهنا انا لست اتهمكم واتقول عليكم بالباطل ابدا بل اعمالكم هي من تتهمكم بذلك وما انا الا ناقل واليكم اخر ما قمتم به امس : محمود الصرخي اخر اعماله الشريرة هي مهاجمة اصحابه محملين بالسكاكين والقامات مباني ثلاثة صحف رسمية في بغداد ادعوا عليها بالقول ما ليس فيهم ! الم تكن هناك الكثير من الوسائل لتوضيح الامر والطلب من وسائل الاعلام هذه الاعتذار والتنويه عما لحق بشخصكم من غبن غير متعمد ؟ فهل هذا الفعل يمثل اخلاق رسول الله واهل بيته ؟
لقد سئمنا وسئم الناس من هؤلاء ومن افعالهم المخزية ومن محاولاتهم المتكررة لتشويه سمعة نبينا الكريم ونقول يكفي ما انزل وعمل وشوه تنظيم القاعدة بديننا الاسلام الحنيف حتى تأتوا انتم على سمعة نبينا الاكرم محمد (ص) وعلى ال بيته الاطهار، دعونا نرمم ما لحق بهذا الدين ونبيه من ضرر وتشويه فكلما نصحح ونوضح للناس ان هذه المفاهيم المأخوذة على هذا الدين مغلوطة فأنكم تؤكدون بافعالكم انهم على حق وليسوا واهمين لانهم يرون افعالكم ويستشهدون بها حججا علينا عند النقاش والمناظرة.
الاسلام دين عدل ومحبة وخير وسلام ونبيه محمد رسول الهدى والرحمة اذ يقول في كتابه الكريم : ” وما ارسلناك الا رحمة للعالمين “. اللهم افضح كل خائن ومخرب لدينك وافضح كل من يشوه سمعة نبيك انك سميع مجيب الدعاء.

كاتب مستقل 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب