29 فبراير، 2024 3:53 م
Search
Close this search box.

يحدث هذا في بغداد ؟ سليم الجبوري يستقبل رئيس البرلمان التركي ؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

تركيا لازالت قواتها تحتل بعشيقة ؟ وصدق مصطفى جمال الدين عندما قال :بغداد ما أشتبكت عليك ألآعصر … ألآ ذوت ووريق عمرك أخضر
أحمد داود أوغلو في مؤتمره الصحفي مع جو بايدن نائب الرئيس ألآمريكي : يقول أوغلو : نحن لانتحل العراق , قواتنا في بعشيقة لمحاربة داعش ؟
حمد الله رجب علي ألآرهابي الطاجيكي الذي ألقي عليه القبض من قبل قوات ألآمن العراقية يقول : أنهم دخلوا من ألآراضي التركية الى ألآراضي السورية عبر دليل ولم تعترضهم قوات الحدود التركية , وقال لهم الدليل : عندما دخلوا سورية لقد دخلتم أراضي الخلافة ألآسلامية ؟ ثم نقلوهم الى الموصل .

عندما يستقبل سليم الجبوري رئيس البرلمان التركي في بغداد أنما يقوم بعمل مفاده ألآعتراف بألآحتلال التركي للعراق ؟

وعمل سليم الجبوري هذا يتناقض مع موقف وتصريحات رئيس الحكومة العراقية التي طلبت من تركيا سحب قوتها وقدمت شكوى لمجلس ألآمن وللجامعة العربية التي طالب أجتماع وزراء خارجيتها بأنسحاب  فوري للقوات التركية من العراق

فبأي معنى وتحت أي فهم يقوم سليم الجبوري بأستقبال رئيس البرلمان التركي المعتدي على العراق ؟ وهرولة الصحفيين لآلتقاط صور للوفد التركي هو عار أعلامي يضاف لعار ألآعلام وعهر أحزاب السلطة الفاسدة .

وأذا سكت البرلمانيون العراقيون على أستقبال سليم الجبوري لرئيس البرلمان التركي كما سكتوا على عدم محاسبته لحضوره مؤتمر الدوحة المعادي لوحدة العراق ؟

أن الشعب العراقي لن يسكت على مثل هذه الفضائح التي صنعتها مواقف سليم الجبوري المخزية والتي تدخل في خانة الخيانة الوطنية من أوسع أبوابها .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب