29 مايو، 2024 11:46 م
Search
Close this search box.

وما زال البحث عن وزيرين !!

Facebook
Twitter
LinkedIn

أنعل أبوكم , لابو الخير مالتكم .. ولابو حتى صدام حسين , العار أبن العار , اللي راح , وعاف البلد , بيد حشرات ما تسوى باره , حفاي ولد قنادر يتأمرون على العراقيين , ولان ,أحنا ما بينا خير , صرنا مثل المطايا , ننكاد وبالكرته .. من يوم الجابكم بوش أبن الزنا , حتى هذا اليوم , ولكم سويتو بالعراق, أي مو ضيعتوه , حركتو العزيز ماله , الفقير طاح حظه وعساه بأبو زايد , والسمج الصغار صارت حيتان , وبس تبلع , وصاحب عصابة صار الامين العام لكاتم الاصوات , وعلى هالرنه طحينج ناعم, ولكم والله خبلتونا , وكرهتونا بهاي العيشه الزفرة , يا ولد النعل .. واحدكم , صعد على جتوفنا , وبدم الشهداء اللي ضحوا , حتى يبقى المالكي والجعفري والصدر والحكيم والاسدي والعلاق والموسوي والنجيفي والجبوري .. وبأسم الشعب , تعلنون موت هذا الشعب العفطي , وتنهبون فلوسه , وتخلوه لاجئ وهو بأرضه .. بس أريد أعرف يا عراقيين , من شوكت هذا العراق , تحكمه أيران وأمريكا , وهمه من أينصبون هذا الحولي وذاك الخنزير..

شايفين مناصب تنباع وتنشرى يا عالم .. شلون تريدون من هذا الوطن تقومله قايمه .. شلون تريدون من هذا المسؤول الحقير أن يقدم شي لهذا البلد وهو دافع عشرة ملايين دولار حتى أيحصل على وزارة بيها عقود وعمولات .. شلون يا ولد الجلاب , تريدون أبو السيطرة ما ياخذ رشوه من الارهابي , حتى يفجر سيارته بالمكان اللي يختاره .. ولكم والله خبلتونا , وخليتونا نطلع من ثوبنا .. جاه شايفين بلد , يجري البحث عن وزيرين , من ثمن سنوات , ولحد هاي اللحظة ما لكو .. تعرفون ليش .. لان أيريدون وزيرين , يكون ولائهم للحزب مو للوطن .. وطز بالوطن ..

والله تعبنا .. والله بزعنا من هاي الشكولات اللي همها كله , شلون تحلب هذا الوطن حلب .. وبأي طريقة راح تقسمه .. لان هاي النمونات مو عراقية , لان لو وطنية , وماكله من طحين الحصة , ما جان باعت الوطن .. بس لا بد ما تجي الغبشه !!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب