20 مايو، 2024 2:10 ص
Search
Close this search box.

ناظم الزهاوي البريطاني يكشف مظلومية باقر الزبيدي في المجتمع العراقي

Facebook
Twitter
LinkedIn

باقر الزبيدي هو سياسي عراقي ولد في محافظة ميسان عام 1946، أكمل دراسة الهندسة المدنية، و هو عضو في المجلس الإسلامي الأعلى العراقي.
في عام 2004 تولى وزارة الإعمار و الإسكان، ثم في عام 2005 تولى وزارة الداخلية، ثم في عام 2006 تولى وزارة المالية، و في عام 2010 أصبح عضواً في البرلمان العراقي، و في عام 2014 تولى وزارة النقل و المواصلات.
ناظم الزهاوي هو سياسي بريطاني ولد في بغداد عام 1967، أكمل دراسة الهندسة الكيميائية، و هو عضو في حزب المحافظين البريطاني.
في عام 2010 أصبح عضواً في البرلمان البريطاني، و في عام 2018 تولى وزارة شؤون الأطفال و الأسر، ثم في عام 2019 تولى وزارة الأعمال و الصناعة، ثم في عام 2020 تولى وزارة اللقاحات، و في عام 2021 تولى وزارة التعليم، ثم في عام 2022 تولى وزارة المالية.
باقر الزبيدي في العراق تولى الوزارات الإعمار و الإسكان و الداخلية و المالية و النقل و المواصلات رغم أن دراسته الهندسة المدنية التي لا علاقة لها بأي منها و منها وزارة المالية.
ناظم الزهاوي في بريطانيا تولى الوزارات شؤون الأطفال و الأسر و الأعمال و الصناعة و اللقاحات و التعليم و المالية رغم أن دراسته الهندسة الكيمياوية التي لا علاقة لها بأي منها و منها وزارة المالية.
الشعب العراقي يعيب على باقر الزبيدي على توليه وزارات متعددة لا علاقة لها بدراسته منها وزارة المالية، و لكنه يمدح ناظم الزهاوي على توليه وزارات متعددة لا علاقة لها بدراسته منها وزارة المالية.
الشعب البريطاني لا يعيب على ناظم الزهاوي على توليه وزارات متعددة لا علاقة لها بدراسته التي منها وزارة المالية.
نسبة مشاركة الشعب العراقي في آخر إنتخابات برلمانية عام 2021 كانت تقريباً 20%
نسبة مشاركة الشعب البريطاني في آخر إنتخابات برلمانية عام 2019 كانت 67.3%
الشعب العراقي لا ينتخب من البرلمانيين إلاّ الذين يوزعون البطانيات في حملاتهم الإنتخابية.
الشعب البريطاني لا ينتخب من البرلمانيين إلاّ الذين يوزعون البرامج الإنتخابية المكتوبة القابلة للتطبيق في حملاتهم الإنتخابية.
و للّـــه في خلقه شؤون!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب