25 يوليو، 2024 9:37 م
Search
Close this search box.

مدللة ترامب

Facebook
Twitter
LinkedIn

بينما انا استمع الى نشرة الاخبار التي تذاع من اذاعة (BBC ) يوم امس اثار انتباهي خبر حصول اسرائيل على 50 مقاتلة من نوع اف 35 المتطورة من الولايات المتحدة الامريكية حيث يقول الخبر ان اسرائيل ستستلمها على شكل دفعات وحتى عام 2022 وبقيمة اجمالية مقدارها 4 مليار دولار تدفع من المبالغ المخصصة لدعم الكيان الصهيوني عسكريا حيث تدفع لها امريكا لوحدها ثلاثة مليار دولار سنويا .
السؤوال هنا ..ممن تخاف اسرائيل حتى تحصن نفسها عسكريا بهذه الترسانة العسكرية العملاقة وهي الدولة الوحيدة في العالم التي اجتمع العالم على ان يجعلوها ((مدللة )) وسخروا الامم المتحدة بكل مؤسساتها لان تعمل لرعايتها  ..
ممن تخاف حتى تجعل لها ترسانة عسكرية هي الاقوى مع انهم يمتلكون صواريخ وقنابل نووية لا يعلم عددها الا الله تعالى واسرائيل نفسها . ولا ندري لعل ترسانتها النووية قد تجاوزت المئات … خاصة انها لا تلزم نفسها باي اتفاق لحضر الاسلحة النووية عالميا .
مع ان هناك مكتبا في الولايات المتحدة الامريكية  من 20 شخصية صهيونية  يراسهم  ابراهام شالسكي الصهيوني يسمى بمكتب المخططات الخاصة وهذا المكتب هو الذي مرر فكرة امتلاك العراق للاسلحة النووية وفخمها في عقلية السياسي الامريكي وسوق لهم ان صدام حسين قادر على اطلاق صاروخ نووي في غضون عشرة دقائق اذا شاء .
وهؤلاء هم الذين سيطروا على بوصلة توجهات السياسية الامريكية بعد احداث 11 سبتمبر التي هي من صنع اليهود كما اثبتت الوقائع والتحقيقات حيث اتجهت باتجاه تدميرالعراق وافغانستان وبعض الدول العربية على ضوء ما يسمى بالربيع العربي .
هذا المكتب هو الى الان يعمل لاعادة صياغة المعلومات الحقيقية التي تردهم لتظهر بصورة اخرى تتناسب مع مصالح اسرائيل ويعبثون بالقرار الامريكي امام مسمع ومرئى المجتمع الامريكي والدولي .
هذا المكتب وعشرات غيره من مراكز الدراسات وشركات العلاقات والشخصيات وغيرها التي تتحكم في مفاصل دوائر صنع القرار الامريكي بالاضافة لمئات رجال الاعمال اليهود الذين ملئوا الولايات حتى قبضوا قبضتهم على الاقتصاد الامريكي والعالمي ومن اشهرهم ( رون لاودر) صاحب اكبر شركات مواد التجميل (وروبرت مردوخ) الذي يسيطر على جزء كبير من الاعلام فى الولايات المتحدة,كما يمتلك صحيفة تايمز البريطانية وصحيفة صاندى تايمز,سيتى ماجازين ونيوز اف ذا ووردد, وهذه الصحف من اشهر الصحف البريطانية ولها نفوذ وتأثير كبير فى بريطانيا. (وشيلدن لدلسون ) من اغنى اليهود فى العالم,ويلقب بملك القمار,ولديه شركات مراهانات وكازينوهات فى مختلف انحاء العالم معظمها فى شرق اسيا,ويمتلك صحيفة اسرائيل اليوم,وهى صحيفة يمينية متطرفة معروفة .
وشيطان الفوضى برنارد ليفى وهوعراب الربيع العربى وقد استعان بأمواله الطائلة لتخريب وتفكيك المنطقة العربية,وهو رجل ميدانى عرفته جبال افغانستان وكردستان العراق ودارفور وسهول السودان واخيرا دول الربيع العربى حتى ميدان التحرير لم يسلم منه حيث نزل وسط المتظاهرين فى ثورة يناير واتهم بتوزيع اموال طائلة لتمويل الثورات العربية بهدف زعزعة استقرار المنطقة…..وغيرهم الكثير.. 
وجاءهم اليوم الرئيس ترامب المعبئ ضد العرب والمسلمين كما هم معبئون 
وهو من عباد الدولار كما هم عباده 
ورجل اعمال كما هم رجال اعمال 
التطابق موجود في كل شيء 
بالاضافة الى ان زوج ابنته الوحيد يهودي اسرائيلي وهو متدين وملتزم ويعتمد عليه كثيرا
وقد جاءت اليوم كل الاجواء لاسرائيل مككلة جاهزة 
والف عافية لاسرائيل حسن العمل والتخطيط …والف عافية للعرب والمسلمين التخبط والفوضى 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب