27 مايو، 2024 10:56 م
Search
Close this search box.

ليس مستحيلا ان يكون شبان المنطقة الخضراء عقلاء ..!

Facebook
Twitter
LinkedIn

في المنطقة الخضراء البغدادية لا نجد اغلاطا يرتكبها ابناء القادة المسئولين أبداً..! ربما لا تصدقوا ما أقول . ربما تعتبرون كلامي كذبة بيضاء قبل حلول موعد كذبة نيسان..!

 أولاد وزرائنا العراقيين ونوابنا وشبان المنطقة الخضراء جميعاً  ليسوا مغرورين ، ليسوا من رجال الاعمال، بل جميعهم منشغلين بالورق والقلم والكومبيوتر .. انهم عقلاء جداً..  امخاخهم مفتوحة على علوم الفضاء،  لا يرتكبون اخطاء مع الجيران ولا يتحرشون بفتيات المدارس.  لا يحبون شيئا اكثر من المدرسة والجامعة سوى الجوال كل شهر في كافتيريات بيروت ولندن وعمان ودبي للتدريب على أسرع الاساليب في القضاء على عصابات داعش وتحرير العراق بأيديهم الكريمة. لا شيء مستحيل على شباب المنطقة الخضراء حتى غدت سمعتهم طيبة عالميا  فقد غار منهم الامير البريطاني هاري ..

سبق للأمير هاري أبن (المنطقة الانكليزية الخضراء) وأحد أولياء العرش الملكي في بريطانيا العظمى،  أن تعلّم دروس الوطنية من ابناء (المنطقة الخضراء البغدادية) فأعلن ،هذا اليوم، انه سيترك الخدمة العسكرية الاجبارية بعد أن قضى فيها عشر سنوات بالتمام والكمال، كما ينص القانون البريطاني. قاتل الامير هاري مرتين في افغانستان ضد القاعدة وطالبان .. مرة كان جنديا في قوات المشاة والثانية طيارا في مروحية مقاتلة.

كما تعلّم الأمير هاري درسا آخر من شبان المنطقة الخضراء البغدادية حين أتخذ قراراً بعد تسريحه من الجيش في حزيران القادم أنه سيتطوع للعمل في احدى منظمات المجتمع المدني البريطانية لبناء وطنه الذي هدّمته الحرب العالمية الثانية..!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

·        قيطان الكلام:

·        الشبان العراقيون في  المنطقة البغدادية الخضراء سيكتشفون المريخ قبل الأمير الانكليزي هاري  حسب تصريحات علماء منظمة ناسا الفضائية..!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب