28 مايو، 2023 10:17 م

رسالة مفتوحة الى المدرجة أسمائهم وعناوينهم أدناه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أولا . مايسمى بعلي عويد عباس رئيس هيئة التقاعد
ثانيا . أعضاء مجلس تدقيق قضايا المتقاعدين
ثالثا . الأسماء ؟ دريد وأسيل وهناء
رابعا . أسماء لا اعرفها من الدوائر القانونية
اليوم هو أول أيام شهر رمضان الكريم ؟ وحالكم حال الناس تبادلتم التهاني مع أهلكم واصدقائكم ومحبيكم بهذه المناسبة.ومن  الممکن صمتم اونويتم الصيام وفي الافطار تجتمعون يوميا على المائدة مع أبناءكم وكل الأهل .وكما ترغبون بالسعادة ولا تريدون الأذى والظلم لهم . عليكم ان تتذكروا كم ظلمتم وكم قطعتم أرزاق الناس وكم منكم اعطى حق لغير حق وأضاع حق من صاحب حق.
اجمعو واطرحو وقسموا هذه الفترة من حزيران 2010ولغاية هذا اليوم هو 11/7/2013 تاريخ كتابة رسالتي التي حرمت بها من حقي التقاعدي بسبب ابتزاز الموظفين دريد واسيل ومساعدتكم لهم . هذه الفترة كم رمضان مر بها وتعدى كم عيد كم مناسبة وانا ومعي الكثير محرومين ربما تقولون لا توجد مشكله انت واحد .هل عرفتم . ومن قتل مسلم بغير حق كأنه قتل الناس  جمیعا فما بالكم يقطع الأرزاق .
على كل حال . وانا في شهر رمضان وبحق  كل مظلوم وبحق  كل من احبهم الله ان يجعل أيامي الماضية والأيام التي تمر والمي وحسرتي وضياع حقي كلها ذنوب تحملونها في الاخره وفي الدنيا معاناة وقلق . سلط عليکم من لا يحمل  الإنسانية والرحمة . اعتبر رفعة يدي للدعاء كرفعة يد الأمام الحسين (ع) عندما رفعها بكربلاء . حسبي الله ونعم الوكيل

فالح حسن جاسم الصافی

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب