29 فبراير، 2024 2:01 م
Search
Close this search box.

تصريحات خيانية ” أثيل النجيفي وأسامة النجيفي مثالا “

Facebook
Twitter
LinkedIn

صرح أسامة النجيفي بعد لقائه بالسفير ألآمريكي بأن هناك أعدامات جماعية في الفلوجة ؟
ثم صرح أثيل النجيفي للديلي تلغراف اللندنية بأن هناك قواسم مشتركة بينهم وبين داعش وأن بقاء داعش في الموصل أفضل من الجيش الشيعي ؟
واليوم صرح السفير ألآمريكي ستيوارت جونز قائلا : لاتوجد أنتهاكات في معركة الفلوجة وذلك ردا على أتهامات أسامة النجيفي للجيش والحشد الشعبي والذي زاعما أن أهالي الفلوجة لايريدون الحشد الشعبي ؟
هذه التصريحات لايمكن أن توصف ألآ بالخيانة للوطن لآن تصريح أثيل النجيفي الذي كان وراء دخول القوات التركية دون علم الحكومة العراقية الى بعشيقة والتي لم تنفع معها أستنكارات الحكومة العراقية وشجب ورفض الجامعة العربية , واليوم يعتبر تصريح أثيل النجيفي عبر الصحف البريطانية ” الديلي تلغراف ” الذي يكشف فيه علنا علاقتهم بعصابات داعش , ويعتبر تصريحه المثير للآشمئزاز عن الجيش الوطني العراقي واصفا أياه بالجيش الشيعي وهو كذب وأفتراء وتحريض على الكراهية ؟
وتضاف تصريحات أثيل النجيفي الى تصريح أسامة النجيفي الذي قال : هناك أعدامات جماعية في الفلوجة وختمها بتصريح مثير للكراهية والفتنة الطائفية عندما أدعى بأن أهالي الفلوجة لايريدون الحشد الشعبي ؟ وهناك عشرون ألف مقاتل من أهالي السنة يشتركون مع الحشد الشعبي كما صرح الشيخ محمد الهراط نائب رئيس صحوة ألآنبار .
أن تصريحات أثيل وأسامة النجيفي هي تصريحات خيانية بأمتياز وعلى القضاء العراقي القيام بدوره لاسيما وأن الدستور العراقي يرفض الطائفية ودعوات الكراهية والتحريض على الفتنة .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب