22 مايو، 2024 6:55 م
Search
Close this search box.

الى جماهير الزحف الغاضب حذار من رقص الخاسرين فالالم شديد

Facebook
Twitter
LinkedIn

ايها الجماهير الحرة في العراق
ايها الابطال الذين يستعدون لصنع صفحة جديدة في مستقبل  العراق لاول مرة في تاريخه الحديث .

ها انتم ترون ثمار زحفكم الجبار  وتشهدون بانفسكم ما يمكن ان ينتج من اعصاركم هذا . فانتم اصحاب الارض وانتم مصدر السلطة والتشريعات لا من يحكمكم .

وانتم تعيشون ايام النصر على مملكة الفساد وقد بدأت عروشها  تتهاوى واركانها تتساقط كما تتساقط اوراق الشجر في فصل الخريف .

ابنكم البار والقائد الشجاع رئيس الوزراء د حيدر العبادي انتفض لانتفاضتكم وبدأ معوله يدك وبكل قوة اركان  مملكة الفساد التي عاثت بالارض والعباد وبدأت مرجعيتكم الرشيدة تصب خطاباتها النارية التي  على تلك المملكة الفاسدة مستمدة ناريتها من زحفكم المبارك وتعطيكم وتعطي رئيس الوزراء قائدكم وابن الشعب البار د. حيدر العبادي حصنا منيعا ضد كل من اراد بحملته شرا وتعطي الجماهير الغاضبة دعما معنويا لديمومة هذا الحراك المبارك .

ايها الجماهير الغاضبة

لن يروق لمن خسر امتيازاته ومصالحه ثورتكم المباركة وتحركات المؤيد بنصر الله ابن الشعب البار رئيس الوزراء د. حيدر العبادي وكما قال لكم (من خسر مصالحه وامتيازاته سوف يحارب من اجل استعادتها وكما قال احد الخاسرين قبل يومين ( ستبكون على ازمة الكهرباء عندما يتحول الحراك الى انفلات )  وهو يدرك ان الجماهير الغاضبه بزحفها المبارك قد عبرت عن رايها بشكل سلمي حضاري تكاتفت به مع ابنائها من القوات الامنيه !!

الورقة التي يلعب بها الخاسرون الان هو الاساءة الى ثورتكم المباركة بزج عناصر عميلة لها واثارة كل ما يدعو للانفلات وهذا املهم الاخير ولكن خاب املهم لان جماهيرنا الحرة بزحفها المبارك  تدرك نواياهم وهيهات منهم النيل من ثورتنا المباركة واعصارنا الذي سيعصف بمملكتهم .

ثورتنا سلمية .. نعبر فيها عن ارائنا بكل حرية ونظام … نضع يدنا بيد اخوتنا في القوات الامنيه التي توفر الحمايه لنا . ونحافظ على المؤسسات الحكومية والمال العام والخاص ولا نطعن بدين او مذهب فكلنا اخوة متحابين نشترك بالعيش على ارض بلادنا.

شخصوا العناصر المندسة : كل من يسئ الى القوات الامنيه او يرمي بالحجر او يهاجم مؤسسات الدولة او يضر بالمال العام والخاص او يسئ الى مذهب معين وسلموهم الى القوات الامنيه .

(ايها الجماهير الغاضبة … يا اصحاب الزحف المبارك ….. احذروا اعداء  ثورتكم المباركة واحذروا (رقص الخاسرين 

 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب