24 مايو، 2024 1:53 ص
Search
Close this search box.

الى الرفيق المناضل سليم الجبوري : تحية وبعد !

Facebook
Twitter
LinkedIn

إلحاقا بما كتبناه مؤخرا على هذا الموقع والذي تأدبنا فيه مع الست عديلة خاتون ، وبناءً على مقتضيات المصلحتين الخاصة والعامة لجنابكم بإعتباركم قائد قوات مجلس النواب ( المنتخب ) جماهيريا عبر شعار ( ديالى هويتنا ) ، وبالنظر لقرب حلول شهر رمضان المبارك ، وإيمانا مني بضرورة مشاركتكم الفعالة في تحطيم ما تبقى من نفسية المواطن العراقي ، أود أن أحيطكم علما بأن أرزاق الناس في تزايد ملحوظ ببركة وجودكم على يسار شيخ المنافقين همام كاوبوي ، وعلى يمين الفاتح آرام الشيخ شليموخ ، وذلك مكسب وإنجاز لنا نحن العراقيون المرتاحون جدا والمتنعمون ( كلش ) بما قدمتموه لنا من إنجازات فاقت التصورات والتبريرات ، فالبطاقة التموينية – دام ظلها الوارف – بإزدياد مضطرد وقد تنامت لدرجة لم نعد قادرين على تخزين مفرداتها في ( دواليب ) مطابخنا العامرة بالمحمر والمشمر ، لذا نرجوكم مخلصين أن تقلصوا تلك المفردات وتوزيع الفائض منها على شعوب موزمبيقيق وساحل العاج وتنزانيا والصومال وهونولولو فهم أحق من غيرهم بما فاض عن حاجتنا .. ولأننا ودودون جدا مع تلك الشعوب لابد أن نترك بصماتنا من الأصبع الأوسط متأسين بشيخنا الامين ( جبرائيل ) الخزعلي دام ظله هو الآخر ! .

أما في الجانب الصحي فحالنا يشبه حال قبيلة شمّر لاينقصنا سوى الخام والطعام ، تحيط بنا جحافل البعوض والذباب وجيوش من ( ابو بريص ) واشباهه من باقي الزواحف ، فشكرا لك ( دولة الرئيس ) على تلك الجهود المبذولة في تدعيم الواقع الصحي للعراق بالتنسيق المستمر مع الوزيرة المنتفخة وجوبا ، وهذه إن دل على شئ فأنما يدل على عمق جذوركم المتأصلة في حقول ( الخس ) والتي تسقى من ماء معلوم ! فلكم كل ماتستحقون من عجلات صاروخية وحوضية .

ولابأس لو ذكرنا سيادتكم – حفظكم الله – عن الواقع الخدمي والذي إحتل المركز الأول عالميا من حيث ( التفخ والنفخ ) غير الطبيعيين ، وهنا لابد من الإشارة بالجهود المتميزة في إعمار البلاد والتي قام بها البطل – بضم الباء – سماحة حجة الاسلام والمسلمين نوري كامل المالكي دام ظله هو الآخر ، يساعده بذلك نعيمه عبعوبه وصاحبها المهوال ابو عرب . فلك منا دولة الرئيس العرفان والود ، وندعوك أن تأخذ قسطا من الراحة في أحد المنتجعات المعتبرة وعلى نفقتنا الخاصة دون أن تنفق فلسا واحدا من موارد مجلس النواب .

سيدي الرئيس القائد :

إن الثورة العلمية التي قمت بها أنت ورفاقك الميامين كان لها الدور البالغ في صناعة عصير الجواريب ، مما ادى إلى إنخفاض نسبة الجريمة والقضاء على المظاهر المسلحة ، وكان لها الأثر العميق في حل النزاعات العشائرية بين آل إزيرج وآل بزون ، وتقليل نسبة الخسائر في الأرواح والممتلكات . فضلا عن القضاء المبرم على الجريمة المنظمة والفساد المستشري – سابقا طبعا وليس الآن – في كافة مفاصل الدولة ، لأن عصير الجواريب الذي أخترعته أنت ورفاقك الميامين حفز الضمائر وشحذ الهمم فزال العجب وأختفى السبب . ندعوك الى إرسال نموذج من ذلك العصير الى المنظمات العالمية للاستفادة من تأثيره منقطع النظير .

أما في الجانب الأمني لابد من الإعتراف بأن توجيهاتكم القيمة كان لها الأثر في نفوسنا لدرجة بتنا نشتاق لصوت الإنفجارات والكراكيع ، وكل هذا يعود لسهركم المتواصل وقيامكم بوصل الليل بالنهار والاشراف الميداني مع القادة والركبان في قيادة قوات بغداد والدفاع الساحلي ، فلا رشاوي ولا هم يحزنون ، وختاما نشكركم جدا على ما تقوم به السيطرات من عمليات شجاعة تمثلت في حلب إصحاب الشاحنات والتجار بمال قليــــــــــل ( كلش ) لدعم أخوتنا في الحشد المقدس جدا . وقبل أن أختم مقالتي دعني أقول بكل صراحة : طيح الله حظكم داير حبل .. حقا إن الذين إستحوا ماتوا وما ظل بالدار إلا العار .

خارج النص // لو أن بعض الرجال ( إستحوا على نفسهم ) لازدادت رجولتهم ، فليس الحياء مقتصرا على النسوان ..

نسخة الى /

ـــــــــــــــــــــ

همام كاوبوي / جايك السره ، للتفضل بالعلم

البومه عواطف أم الروبة / نرجو بيان العلاقة الاسفنجية بينك وبين ( فساد الدين ربيع ) وبخلافه سنضطر آسفين الى اللعب على المكشوف ..

عالية نصيص / لامانع لدينا من قيامكم بتمثيل العراق في مؤتمر عصير الشوندر الذي سيعقد برعاية بجامة الرئيس .

آرام الشيخ شليموخ / لنا وقفة والسير ديدنها ، لاتستعجل حبيبي جايلك السره .

الاضبارة الشخصية / وراكم وراكم والزمن طويل .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب