20 مايو، 2024 10:08 ص
Search
Close this search box.

أطلقوا سراح المعتقلين والمغيبين

Facebook
Twitter
LinkedIn

ما دام ليست للعملاء أي نية للاستقالة ولا الاستماع للجماهير وما دام الشباب يزدادون وتنظم لهم قطاعات عديدة من طلاب ومصانع وجامعات (وننتظر أكثر) لحين موعد الإضراب العام لذلك نطلب من الاخوة المنتفضين حفاظا على حياتكم الهدوء وعدم استفزاز الاجهزة القمعية والاستمرار بسلمية الانتفاضة , لا حجارة ولا قناني تلقى ,وعدم الاستماع للابواق المأجورة التي تطالب بحمل السلاح الساعية لعمل فوضى او حرب شعبية بين الشعب وبين اجهزة الدولة القمعية والحشد العميل للفرس ودعوا أمر القوة للجيش والعسكر فهم المؤهلين لحسم الصراع .. لذلك نطالب البرلمان أن يتابع اكمال تصديقات القرارات التي أقرها ليتم التصديق عليها وتفعيلها قانونيا و عدم السماح لأي باب لها للعودة ..

أمر ثاني لا يقل أهمية عن القرارات التي أتخذت وتنفيذه يقطع يد الطائفية أكثر وهو أطلاق سراح جميع من هم خلف قضبان السجون من غير المدانين جنائيا واعادة محاكمات المحكومين .. عشرات الاف المغيبين والمظلومين الذين بعضهم يعاني من التعذيب والذين حرموهم من عوائلهم بسبب فرية مجوسية وهي سجن الشباب السني والشيعي ممن لا يؤيدون حكومة العملاء ومحاولة التغيير الطوبوغرافي ..ارفعوا الرايات التي تطالب بذلك ولتنظم جميع عوائل الاسرى والمغيبين للتظاهرات وليطالب الجميع على رفع الظلم عنهم عسى أن يصحى ضمير الظـّلام ويقرروا تصحيح ظلمهم ونشك بذلك بل أن الخوف على كراسيهم سيجعلهم يصدرون القرارات الصحيحة التي كان يجب ان تتخذ من أكثر من عقد من الزمان ..

لا سطوة بعد الان للميليشيات ولا بقاء لاسراهم بالسجون , وننتظر قرارين مهمين من البرلمان للتصديق عليهما هما العفوا العام واطلاق سراح المغيبين والمسجونين و رفع السلاح من الميليشيات و لا سلاح الا بيد القوات المسلحة والامن.هذه الميليشيات العميلة للفرس اصبحت تهدد علنا المنتفضين بالقتل والتفريق.! (مما يدل على عدم احترامها للقانون )
الشعب يريد
اطلاق سراح الابرياء
العفو العام
معرفة مصير المغيبين ونشر اسماء جميع الموقوفين

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب