10 أبريل، 2024 6:29 ص
Search
Close this search box.

“نفط الوسط” على أعتاب التاريخ .. بالبطولة العربية للأندية

Facebook
Twitter
LinkedIn

كتب – محمد رضا :

أكد “فراس بحر العلوم”، عضو الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط، على إن فريقه يدرس الإعداد المبكر للمشاركة في بطولة أندية العرب، التي ستقام في مصر بداية من تموز/يوليو المقبل.

على أعتاب التاريخ..

قال بحر العلوم: “نفط الوسط سيدخل التاريخ من خلال مشاركته في هذه البطولة.. نسعى لتأمين مشاركة إيجابية تعكس صورة طيبة عن الكرة العراقية بشكل عام”.

وتابع: “تضع إدارة النادي العراقي من خلال دراسة مستفيضة، آلية لإعداد نفط الوسط بشكل مثالي”.

تعاون مشترك..

فراس بحر العلوم

أوضح “بحر العلوم”، أن الدولي السابق ورئيس جهاز الكرة في نادي الزمالك “إسماعيل يوسف”، أبدى اهتماماً كبيراً بوجود “نفط الوسط”، أثناء إجراء القرعة، وأكد على تعاونه مع نفط الوسط في أي وقت.

وأشار إلى أن مسابقة دوري أبطال العرب، ضخمة جداً، والفرق المتواجدة كبيرة سواء من إفريقيا أو آسيا، وأن جوائز البطولة التي تتجاوز مليوني دولار، تؤكد على قوة وحجم البطولة.

12 ناد من 10 دول..

الأندية التي ستُشارك في البطولة هي: “الأهلي والزمالك” المصريان، “الهلال والنصر” السعوديان، “الوحدة” الإماراتي، “الفيصلي” الأردني، “النفط” العراقي، “الترجي” التونسي، “الفتح” المغربي، “نصر حسين داي” الجزائري، “المريخ” السوداني، “العهد” اللبناني.

بقي أن نُشير إلى أن البطولة ستُقام في الفترة بين 22 تموز/يوليو و6 آب/أغسطس 2017، وأن الفرق الـ12 تم تقسيمها حسب القرعة إلى 3 مجموعات يصعد الأول منها، بالإضافة إلى أفضل صاحب مركز ثاني للمُشاركة في نصف النهائي مباشرةً.

وقد وقع نفط الوسط في المجموعة الثالثة التي تضم كل من المريخ السوداني، الهلال السعودي، الترجي التونسي، وهي ما أطلق عليها النقاد والمحليين اسم “مجموعة الموت” لقوة الفرق الأربعة.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب