7 أبريل، 2024 1:45 ص
Search
Close this search box.

“ميسي” .. يصعق الريال في الوقت القاتل ويشعل الليغا

Facebook
Twitter
LinkedIn

كتب – محمد رضا :

حسم النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” موقعة الكلاسيكو بإحرازه هدف الفوز لفريقه برشلونة في مرمى ريال مدريد (3 – 2) مساء الأحد، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وارتقى برشلونة للصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد، حيث يملك الفريقان 75 نقطة لكل منهما، علماً بان لريال مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو.

بيل الحاضر الغائب..

عمد مدرب ريال مدريد “زين الدين زيدان” إلى إشراك نجمه الويلزي “غاريث بايل” عقب شفائه من الإصابة، بيد أنه خرج من الملعب في الشوط الثاني بعد مشاكل بدنية.

في الناحية المقابلة، افتقد برشلونة لنجمه البرازيلي “نيمار” بسبب الإيقاف، ولعب بدلاً منه “باكو ألكاسير” على الناحية اليسرى في الخط الأمامي.

الملكي يبدع ويسجل وميسي يتعادل..

افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة (28) عبر لاعبه البرازيلي “كاسيميرو) الذي تابع في الشباك الخالية كرة مرتدة من القائم سددها “راموس”.

وعادل النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” الكفة في الدقيقة (33) بعد مجهود فردي رائع راوغ من خلاله الظهير “داني كارفاخال” قبل أن يسدد من مسافة قريبة على يسار الحارس الكوستاريكي “كيلور نافاس”.

فرص ضائعة..

أهدر الفريقان مجموعة كبيرة من الفرص في الشوط الثاني، أبرزها فرصتين لبرشلونة عن طريق “ألكاسير” و”لويس سواريز”، وفرصة خرافية لنجم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” الذي ضل طريق الشباك والمرمى خالي.

طرد راموس وهدفين لـ”راكيتيش ورودريغيز”..

وبعد طرد قائد ريال مدريد “راموس” في الدقيقة (73)، أحرز “إيفان راكيتيش” هدف ثانياً لبرشلونة في الدقيقة (77)، رد عليه البديل “جيمس رودريغيز” بهدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة (86) بعد متابعته عرضية من زميله “مارسيلو”.

هدف قاتل للبرغوث..

أبا ميسي إلا أن ينتهي اللقاء بالتعادل، وسجل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليفوز البرشلونة بالكلاسيكو ويشعل صراع قمة الليغا بين الغريمين التقلديين..

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب