7 أبريل، 2024 4:23 م
Search
Close this search box.

العلاقات الجديدة .. دواء مشاهير هوليوود لتخطي أزماتهم العاطفية

Facebook
Twitter
LinkedIn

كتبت – بوسي محمد :

ما أن تمر سوى أيام وأشهر معدودة على الإنفصال، لتعتلي اخبارهم العاطفية الجديدة عناوين الصحف العالمية.. فهناك قصص حب اسطورية بين النجوم حتى ظن البعض أنها سوف تستمر للأبد.. ولكنها انتهت بعد سنوات قليلة.

وهناك عدد كبير من النجوم نجحوا في التغلب على عذاب الحب ولوعة الفراق بالخوض في علاقات عاطفية جديدة، نستعرض لك بعض الأمثلة منهم..

أنغلينا غولي وبراد بيت..

بعد قصة حب أسطورية دامت أكثر من 6 أعوام، وزواج استمر لعامين، انفصلا الثنائي العالمي “أنغلينا غولي” و”براد بيت” في أوائل شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ونشبت بينهما خلافات عدة بشأن حضانة أطفالهما الستة.

لم يتوقع جمهور ومحبي “برانغيلنا” أن تصل قصة حبهما لحد العراك والسباب أمام المحاكم، لتفاجأ أنغلينا غولي جمهورها بعلاقة جديدة مع رجل أعمال تعرفت عليه في لندن بحسب ما أفاد موقع Celebrity Insider بعد أشهر قليلة من الطلاق، وقال الموقع أنها تنوي الانتقال للعيش في لندن معه بصحبة أطفالها الستة، وهو الأمر الذي دفع زوجها السابق “براد بيت” إلى رفع دعوى قضائية ضدها يطالب فيها بالحضانة الكاملة للأطفال.

غنيفر لوبيز ودريك..

حظيت علاقة المطربة العالمية “غنيفر لوبيز” العاطفية بمطرب الراب الكندي “دريك” اهتمام الصحف العالمية، إذ تبوأت أحاديث الساعة، وأكدت مصادر مقربة من الطرفين أنهما يعتزمان الزواج، ولكن بعد إنفصالهما بأيام معدودة شوهدت عدسات الصحف العالمية غنيفر لوبيز بصحبة لاعب البيسبول الشهير “أليكس رودريغيز”.

وأكد موقع TMZ الأميركي المعني بأخبار المشاهير، أن الثنائي غنيفر وأليكس، يقررا الانتقال بعلاقتهما لمرحلة جدية، والإقدام على خطوة الارتباط الرسمي والزواج، رغم مرور شهرين فقط على ارتباطها باللاعب البالغ من العمر 41 عاماً.

ولفت الموقع الأميركي إلى أن الثنائي تبادلاً الزيارات العائليّة، حيث قابل أليكس والدة وشقيقة غنيفر، بينما ألتقت الأخيرة بشقيقته، وحرصت “لوبيز” على أن تعرف حبيبها الجديد بطفليها التوأم “ماكس وإيما” من المغني العالمي “مارك انتوني”.

سيلينا غوميز وذا ويكند..

سلّط موقع tmz الأميركي الضوء على علاقة النجمة الأميركية “سيلينا غوميز” بالمغني الكندي “ذا ويكند”، بعد أشهر ليست كثيرة عن مغني الراب العالمي “غاستين بيبر”.

كما جاءت علاقة ذا ويكند بـ”سيلينا غوميز” بعد أيام من إنفصاله عن عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل “بيلا حديد” شقيقة “غيغي حديد”، وكانت “غوميز” على علاقة مع النجم غاستين بيبر وانتهت بخلافات شديدة أثرت على صحتها وحالتها النفسية وخضعت بعدها للعلاج من أجل الخروج من الحالة التي وصلت إليها.

آمبر هيرد وإيلون ماسك..

بعد أن انتهت تسوية طلاقها من النجم العالمي “جوني ديب”، دخلت الممثلة العالمية “أمبر هيرد” في علاقة عاطفية مع الملياردير “إيلون ماسك”.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الإعجاب بينهما بدأ منذ تعاونهما سوياً في فيلم “Machete Kills” عام 2013 أي وهي الفترة التي كانت متزوجة فيها من جوني ديب.

وأشارت وسائل إعلام عالمية أن أمبر أخطرت صديقاتها بأنها مغرمة بماسك، وتخطّط لمغامرات كثيرة معه، كما أنها متحمسة لبدء فصل جديد من حياتها معه.

يشار إلى أن هيرد كانت قد رفعت دعوى الطلاق بحق جوني في آيار/مايو 2016، بعد 15 شهراً من الزواج، متهمة أياه بـ”العنف الزوجي”، وحكمت المحكمة لصالحها في نهاية المطاف.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب