26 أبريل، 2024 8:54 م
Search
Close this search box.

الإعدام لشرطي عراقي قتل امرأة رفضت نزوته الجنسية

Facebook
Twitter
LinkedIn

أصدرت محكمة جنايات محافظة بابل العراقية جنوب بغداد اليوم حكماً بالإعدام شنقاً على شرطي قتل امرأة رفضت ممارسة الجنس معه بإطلاق النار عليها في بابل.

وقال مصدر قضائي إن :”محكمة جنايات بابل قضت بالإعدام شنقاً على شرطي في وزارة الداخلية قتل امرأة بإطلاق النارعليها”. وأضاف، أن “سيدة مجهولة في منتصف العشرينات من عمرها قدمت إلى أحد البيوت في المسيب وطرقت الباب وطلبت من أصحاب الدار الطعام والماء وبقيت عندهم لساعات”، مشيراً إلى أن “أصحاب البيت شعروا بالخوف بسبب تناقض أقوال المرأة عن سبب وجودها”.

وتابع المصدر، أن “السيدة رفضت الخروج من الدار وبعدها قام أصحاب المنزل بتسليمها الى الشرطة الموجودة في المكان”، لافتاً الى ان “احد افراد الشرطة استغل خروج زميله من المكان المخصص لاستراحتهم (الكرفان) وطلب من السيدة ممارسة الجنس الا انها رفضت”.

واستطرد بالقول، ان “المجرم حاول تهديد الضحية اذ وضع المسدس على رأسها لكي ترضخ لطلبه لكن رصاصة خرجت منه ادت الى مقتلها”. واشار الى ان “القاتل قام باستعارة سيارة احد اصدقائه مدعيا ان شقيقته مريضة”، مستطردا ان “المدان وضع الجثة في السيارة وقام برميها في النهر”.

واختتم المصدر قائلا، ان “المحكمة وجدت الادلة كافية لإدانة المتهم والحكم عليه وفق احكام المادة 406/1/ج من قانون العقوبات”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب