موقع كتابات - فلاح العراقي http://kitabat.com/ Wed, 29 Mar 2017 04:39:49 Wed, 29 Mar 2017 04:39:49 Pages NGCMS 5.1.3 images/others/logo.gif هيهات منا الذلة &ndash; عاش القائد ! http://kitabat.com//ar/page/24/03/2017/96397/هيهات-منا-الذلة-ndash-عاش-القائد.html نحن مجموعة فذة لاننام على ضيم أبدا والدليل إننا نردد بكرة وعشيا : ( هيهات منا الذلة ) ، ونحن مجموعة غير منبطحة لخرافة أو أسطورة والدليل إننا نردد ( هيهات منا الذلة ) ، أما نحن فمجموعة لن تفرط بشئ مهما كان تافها ، والدليل إننا Fri, 24 Mar 2017 00:00:00 <p>هيهات منا الذلة &ndash; عاش القائد !</p> فلاح العراقي زغردي يا إنشراح العراق بخير http://kitabat.com//ar/page/20/03/2017/96219/زغردي-يا-إنشراح-العراق-بخير.html نحن بخير &ndash; سيدة إنشراح &ndash; لاينقصنا سوى رؤياك يا صاحبة الوجه الصبوح والقوام المليح ، نحن بخير عزيزتي نرجو أن نراك بأقرب فرصة متاحة ، نحن بخير غاليتي وبشوق لأن نسمع المزيد من الزغاريد ، فطورنا المن والسلوى ، غذاؤنا مالذ وطاب من المحمّر وا Mon, 20 Mar 2017 00:00:00 <p>زغردي يا إنشراح العراق بخير</p> فلاح العراقي عتاب إثر عتاب الى موقع ( كتابات ) http://kitabat.com//ar/page/19/03/2017/96157/عتاب-إثر-عتاب-الى-موقع--كتابات.html أظنكم &ndash; سادتي &ndash; تعلمون أن المجاميع الخايبة التي هطلت علينا بعد الإحتلال قد منتنا بالمن والسلوى ، لكننا لم نلمس ولم نر سوى التهتك في الأخلاق وإنحدار البلد نحو الهاوية دون شفقة أو رحمة وكأنهم أُجبلوا على الخراب وتربعوا عليه ، سواء أكان ذ Sun, 19 Mar 2017 00:00:00 <p>عتاب إثر عتاب الى موقع ( كتابات )</p> فلاح العراقي اللهم أكفنا شر هذا وهذه وذاك وتلك وهذان وهاتيك وذانيك وهؤلاء وأولئك http://kitabat.com//ar/page/15/03/2017/95919/اللهم-أكفنا-شر-هذا-وهذه-وذاك-وتلك-وهذان-وهاتيك-وذانيك-وهؤلاء-وأولئك.html لو كنت أجيد ( الهلهولة ) لهلهلت وهللت وكبّرت لتلك النائبة جميلة العبيدي التي ذكّرتنا بحقنا في تعدد الزوجات ، ولرقصت لها رقصة أولها عندها وآخرها عندي ، فهي نائبة جميلة ولكنها ليست على مايرام كما يبدو ، لأن من العجيب أن تطلب ( المره ) ضرة لها&nbsp; Wed, 15 Mar 2017 00:00:00 <p>اللهم أكفنا شر هذا وهذه وذاك وتلك وهذان وهاتيك وذانيك وهؤلاء وأولئك</p> فلاح العراقي مشاهد من دنيا الأحلام http://kitabat.com//ar/page/11/03/2017/95687/مشاهد-من-دنيا-الأحلام.html إبتهالات في الحنين أخذت متسعا في ثنايا الروح ، دعوات ترتقي إلى المثالية لكنها لاتجد مُدخلا ينقلها حيث تريد ، بُعد بدأ ينخر العظام يرافقه ألم إتخذ من الشواذ طر Sat, 11 Mar 2017 00:00:00 <p>مشاهد من دنيا الأحلام</p> فلاح العراقي هل تصدقون إن العراق طلع طــ .... http://kitabat.com//ar/page/22/02/2017/94729/هل-تصدقون-إن-العراق-طلع-طــ.html وطن - &nbsp;أو بالحقيقة كان وطنا &ndash; يعج بالاحزاب التي لاتستحي وبالسبح والترب التي لن تقدم ولن تؤخر ، آهات تتكدس في أروقة الطرقات تبحث عن بارقة أمل بين طيات العمائم المستنفرة التي فرت من قسورة ، ولكن ما من مغيث ، معضلات ومعاضل تتوسط عضلات تحن للخنق Wed, 22 Feb 2017 00:00:00 <p>هل تصدقون إن العراق طلع طــ ....</p> فلاح العراقي أبلاط أم ملاط - بالمنا ....... محاط ؟ http://kitabat.com//ar/page/18/02/2017/94470/أبلاط-أم-ملاط--بالمنا--محاط-؟.html يستهويني جدا هذا العنوان لأنه وببساطة شديدة يُخرج كوامن نفسي لأستمر بذات الديناميكية المؤطرة بالعمائم السود والبيض ، تلك العمائم التي لم تدع فاحشة إلا ومشت على بطونها&nbsp; Sat, 18 Feb 2017 00:00:00 <p>أبلاط أم ملاط - بالمنا ....... محاط ؟</p> فلاح العراقي وقد حان دورك ياكهرمانة يابنت ( ترامب ) ! http://kitabat.com//ar/page/09/02/2017/93975/وقد-حان-دورك-ياكهرمانة-يابنت--ترامب.html سلام الله عليك سيدة كهرمانة ، وأحمد الله الذي لم يبدلوا اسمك إلى قهرمانة لحد الآن ، وأود أن أدردش مع حضرتك عن الحرامية المتأسلمين الجدد فهل لديك القدرة على تحمل ش Thu, 09 Feb 2017 00:00:00 <p>وقد حان دورك ياكهرمانة يابنت ( ترامب ) !</p> فلاح العراقي بكل يوم وبكل لحظة : لعنة الله عليكم يا ( حكومة لاتستحي ) http://kitabat.com//ar/page/05/02/2017/93699/بكل-يوم-وبكل-لحظة--لعنة-الله-عليكم-يا--حكومة-لاتستحي.html عندما يمسك القلب القلم ويبدأ بالكتابة ، لابد أن يوصل صورة لما يرغب ، وعندما تختلط المشاعر بين الماضي والحاضر ، بين التجارب والألم سينفجر بركان الإبداع معلنا عن حالة ما ، سلبية كانت أم إيجابية ، وبهذا يكون القلم قد أدى دوره كما ينبغي . Sun, 05 Feb 2017 00:00:00 <p>بكل يوم وبكل لحظة : لعنة الله عليكم يا ( حكومة لاتستحي )</p> فلاح العراقي السين والشين بين السياسة والشياشة http://kitabat.com//ar/page/31/01/2017/93432/السين-والشين-بين-السياسة-والشياشة.html أسافر معكم اليوم عبر فضاءات حرفين من حروفنا الجميلة لنستطلع معهما خفايا لم تكن معلنة على مستوى الإعلام لنصل بالنهاية الى غاية لاتبرر الوسيلة مطلقا وبالتالي نطمئن على مستقبلنا الخالي من منغصات الأحزاب والكتل البهلوانية التي تجر وتعر منذ عقد من السنين&nbsp; Tue, 31 Jan 2017 00:00:00 <p>السين والشين بين السياسة والشياشة</p> فلاح العراقي صلى الإله على لوطٍ وشيعته &ndash; يا إبن الغبية قل بالله آميـنا ! http://kitabat.com//ar/page/29/01/2017/93284/صلى-الإله-على-لوطٍ-وشيعته-ndash-يا-إبن-الغبية-قل-بالله-آميـنا.html هي لو تكلمت سحرت ، وإن صمتت أسرت ، وإن نظرت قتلت ، ولو غضت الطرف أهلكت ، فما السبيل الى النجاة إذن ؟ لن أجيب بعجالة عن أية إستفسارات قد تطفو على ساحة الآراء بل سأدعها جا Sun, 29 Jan 2017 00:00:00 <p>صلى الإله على لوطٍ وشيعته &ndash; يا إبن الغبية قل بالله آميـنا !</p> فلاح العراقي مالذي تبقى من الحياء ياحكومات لاتستحي ؟ http://kitabat.com//ar/page/25/01/2017/93036/مالذي-تبقى-من-الحياء-ياحكومات-لاتستحي-؟.html من خلال فسحات الألم ساتوغل مبصرا لا أهتم بكل من ينتقدني ، ولن أعير بالا للمتفيقهين الجالسين خلف مكاتب فارهة فاخرة لن يمسهم فيها برد ولا زمهرير ، يرتدون النفائس ويستحوذون على كل شئ بدءا من الجاه والمال وإنتهاء بربات الحجال مرورا Wed, 25 Jan 2017 00:00:00 <p>مالذي تبقى من الحياء ياحكومات لاتستحي ؟</p> فلاح العراقي بعد ( وكت ) للصيف بس اللبن ضاع ! http://kitabat.com//ar/page/20/01/2017/92711/بعد--وكت--للصيف-بس-اللبن-ضاع.html مازلنا نكابد زمهرير الشتاء ، وما زال الفقراء يلبسون جلودهم إتقاء البرد دون إكتراث ، وما زالت حكومة الدعارة منشغلة بربات الحجال ؛ وفي الوقت الذي نبحث فيه عن أغطية تقينا حرارة البرد ! نرى المعممين يحثون الخطى صوب المنتجعات بحثا عن أجساد ناعمة الم Fri, 20 Jan 2017 00:00:00 <p>بعد ( وكت ) للصيف بس اللبن ضاع !</p> فلاح العراقي الحب في زمن الحروب &ndash; يصلي هذه في وقت هذي ! http://kitabat.com//ar/page/12/01/2017/92187/الحب-في-زمن-الحروب-ndash-يصلي-هذه-في-وقت-هذي.html مرة إثر أخرى وقلمي يترنم في محراب جمالها ويتلو الصلواة بصمت ، وفي كل مرة أرى إعجابا هنا وتعليقا من هناك وكلها تصب في ركن واحد . فهل كنت منصفا صادقا في الوصف ؟ قد اكون مقصرا مبخسا لذلك الجمال الذي لم أره في الكثير من النساء&nbsp; Thu, 12 Jan 2017 00:00:00 <p>الحب في زمن الحروب &ndash; يصلي هذه في وقت هذي !</p> فلاح العراقي إلى حكومة المنطقة الغبراء ( ألعن أبو طاهركم ) http://kitabat.com//ar/page/02/01/2017/91506/إلى-حكومة-المنطقة-الغبراء--ألعن-أبو-طاهركم.html مابرحت افتش عن أمثالكم بين اكداس القمامة فلم اجد أقذر منكم ، ولم أترك مساحة تلهو بها القوارض بحثا عمن يشبهكم ففشلت ، ثم سافرت الى بلاد العاهرين والعاهرات فوجد Mon, 02 Jan 2017 00:00:00 <p>إلى حكومة المنطقة الغبراء ( ألعن أبو طاهركم )</p> فلاح العراقي بين الـ ( طعش ) والـ ( تالاف ) سيرقد الشعب ولايخاف ! http://kitabat.com//ar/page/20/12/2016/90688/بين-الـ--طعش--والـ--تالاف--سيرقد-الشعب-ولايخاف.html في البداية أتمنى من الذي يقرأ هذا المقال أن لايضحك أبدا لأني لم أرو نكتة ( بايخة ) ليضحك ، فالضحك بلا سبب من ( كثرة ) الادب كما يقول المثل في موزمبيقيق ، لكني سأبدأ من حيث يظهر قرن الشيطان وربما سأمر سريعا حيث يكثر العنب والتين المغمّس بالم Tue, 20 Dec 2016 00:00:00 <p>بين الـ ( طعش ) والـ ( تالاف ) سيرقد الشعب ولايخاف !</p> فلاح العراقي الى الزميل عباس الكتبي لماذا يصر عمار قارورة على اللون الأصفر ، فأن عدتم عدنا ! -5 والأخير http://kitabat.com//ar/page/03/12/2016/89727/الى-الزميل-عباس-الكتبي-لماذا-يصر-عمار-قارورة-على-اللون-الأصفر-،-فأن-عدتم-عدنا--5-والأخير.html هذه المرة سأذكر لحضرتك نصوصا لاعلاقة لها بالصحابي ابو هريرة &ndash; رضي الله عنه &ndash; إنما من كتب قومك المعتبرة والمعترف بصحتها وعلو شأنها ، ولكن قبل كل ذلك او ان أبين لحضرتك أمرا م Sat, 03 Dec 2016 00:00:00 <p>الى الزميل عباس الكتبي لماذا يصر عمار قارورة على اللون الأصفر ، فأن عدتم عدنا ! -5 والأخير</p> فلاح العراقي الى الزميل عباس الكتبي : دع أبا هريرة فأن الركب مرتحلُ ! - 4 http://kitabat.com//ar/page/02/12/2016/89671/الى-الزميل-عباس-الكتبي--دع-أبا-هريرة-فأن-الركب-مرتحلُ---4.html وما دمنا في سياق الموضوع أجد أنه من الفائدة أن نتطرق الى مسألة خطيرة جدا عصفت بالمجتمع الأسلامي وتسببت له بويلات هو في غنى عنها ، وأعني بها ( نكاح المتعة ) التي يتقاتل عليها الجماعة ويشدون اليه Fri, 02 Dec 2016 00:00:00 <p>الى الزميل عباس الكتبي : دع أبا هريرة فأن الركب مرتحلُ ! - 4</p> فلاح العراقي الى الزميل عباس الكتبي : دع أبا هريرة فأن الركب مرتحلُ ! - 3 http://kitabat.com//ar/page/01/12/2016/89622/الى-الزميل-عباس-الكتبي--دع-أبا-هريرة-فأن-الركب-مرتحلُ---3.html نتكلم في هذه الحلقة &ndash; ياسيد عباس ياكتبي &ndash; عن التكفيريين الذي ورد ذكرهم في مقالك موضوع بحثنا ، وسنرى من هم التكفيريون ياترى ؟ وكما وعدتك ووعدت السادة القراء بذكر النصوص من كتب قوم Thu, 01 Dec 2016 00:00:00 <p>الى الزميل عباس الكتبي : دع أبا هريرة فأن الركب مرتحلُ ! - 3</p> فلاح العراقي الى الزميل عباس الكتبي : دع عنك ابا هريرة فإن الركب مرتحل ُ .. العراق بخير -2 http://kitabat.com//ar/page/30/11/2016/89565/الى-الزميل-عباس-الكتبي--دع-عنك-ابا-هريرة-فإن-الركب-مرتحل-ُ--العراق-بخير-2.html هاهم العرب في بلاد العرب يعيشون الترف والبذخ في كل جزيئية من جزيئيات حياتهم الباذخة ، فهم يأكلون المحمّر والمشمّر ويلبسون الديباج والإستبرق والحرير ، ويركبون فواره السيارات المصفحة ذات الدفع الخماسي ! والفضل &ndash; كل الفضل &ndash; ي Wed, 30 Nov 2016 00:00:00 <p>الى الزميل عباس الكتبي : دع عنك ابا هريرة فإن الركب مرتحل ُ .. العراق بخير -2</p> فلاح العراقي الى الزميل عباس الكتبي .. دع عنك أبا هريرة فإن الركب مرتحلُ ! -1 http://kitabat.com//ar/page/29/11/2016/89493/الى-الزميل-عباس-الكتبي--دع-عنك-أبا-هريرة-فإن-الركب-مرتحلُ--1.html بادئ ذي بدء اود ان أحييك بتحية اولها عندك وآخرها عندي نظرا لجهودك المضنية في محاربة الفساد الذي يغلف حكومة الشرفاء جدا وكل من يقف خلفهم من نشطاء الذرة وعلوم التكنلوجيا ، وأهنئك من أعماق قلبي على ذلك الإ Tue, 29 Nov 2016 00:00:00 <p>الى الزميل عباس الكتبي .. دع عنك أبا هريرة فإن الركب مرتحلُ ! -1</p> فلاح العراقي صلوا على محمد وآل محمد ، طفت الكهرباء إجه السحب http://kitabat.com//ar/page/28/11/2016/89434/صلوا-على-محمد-وآل-محمد-،-طفت-الكهرباء-إجه-السحب.html لاأريد ان يكون قصدي غير ذي بال ، ولن أتكلم عن شبه الرجل الذي ( بال ) فأراح بال ! لكن القصد يعبر السؤال ومعه المحال ، فكل العالم يتقدم الى الامام بما فيهم موزمبيقيق وجزر القمر قيق ، والصومال قو قيق وكل الأمصار التي تنتهي بــ ( القيق ) إلا نحن سنظل نراوح بين إبن عم و Mon, 28 Nov 2016 00:00:00 <p>صلوا على محمد وآل محمد ، طفت الكهرباء إجه السحب</p> فلاح العراقي وإذا المصالحة تشوّهت خربت الدنيا وأظلمت http://kitabat.com//ar/page/27/11/2016/89385/وإذا-المصالحة-تشوّهت-خربت-الدنيا-وأظلمت.html في بلادي صور بدأت تتكرر لترسم جرحا وجسرا لأحلام سُرقت من بين أيدي أطفال الموت ونساء النوح وشيوخ الدمعة لتشكل درسا لأقنعة الظلم وتجار اللارحمة ، لتبني طرق الموت .. جسد غض هنا إلتحف بدفء عبارات الساسة الشر Sun, 27 Nov 2016 00:00:00 <p>وإذا المصالحة تشوّهت خربت الدنيا وأظلمت</p> فلاح العراقي هل إن الحرائق التي إستعرت في فلسطين عقوبة إلهية حقا ؟ http://kitabat.com//ar/page/26/11/2016/89329/هل-إن-الحرائق-التي-إستعرت-في-فلسطين-عقوبة-إلهية-حقا-؟.html تناقلت وسائل الإعلام المختلفة ، فضلا عن مواقع التواصل الإجتماعي ، تلك الأنباء التي تتحدث عن الحرائق التي إلتهمت الأخضر واليابس وتسببت في خسائر في الأرواح والممتلكات ، ولم تفرّق بين عرق أو دين .. فا Sat, 26 Nov 2016 00:00:00 <p>هل إن الحرائق التي إستعرت في فلسطين عقوبة إلهية حقا ؟</p> فلاح العراقي اللملوم سيحكمون سبعين سنة فماذا أنتم فاعلون ؟ http://kitabat.com//ar/page/25/11/2016/89279/اللملوم-سيحكمون-سبعين-سنة-فماذا-أنتم-فاعلون-؟.html حدثني الملا باسم الكهربائي فقال : ( رحل كل غالي عندي بقت بوسة على خدي ) ومن هنا سننطلق لنحدثكم عما جادت به عقلية التافهين من آل برمك ؛ فاللملوم هنا ثلة اللغوجية والأسلامجية الذين كانوا يتسكعون في دهاليز طهران وقم ودمشق يتسولون اعقاب ال Fri, 25 Nov 2016 00:00:00 <p>اللملوم سيحكمون سبعين سنة فماذا أنتم فاعلون ؟</p> فلاح العراقي هل تحبون الحسين حقا والله أنه برئ منكم ؟! http://kitabat.com//ar/page/24/11/2016/89212/هل-تحبون-الحسين-حقا-والله-أنه-برئ-منكم-؟.html أثخنتمونا جراحا ، ووليتم علينا دون وجه حق ، يتمتم اللأطفال ، ورمّلتم النساء ، وأوجعتم الشيوخ ، وروّعتم الرضع ، وبددتم اموالنا على ملذاتكم ، وعلى مؤخراتكم النتنة وأسنانكم المشوهة ووجوهكم القبيحة فسرقتم المليارات&nbsp; Thu, 24 Nov 2016 00:00:00 <p>هل تحبون الحسين حقا والله أنه برئ منكم ؟!</p> فلاح العراقي ( زرنا واندعينالك ) رسالة الى الرئيس المنتخب دونالد ترامب http://kitabat.com//ar/page/12/11/2016/88494/زرنا-واندعينالك--رسالة-الى-الرئيس-المنتخب-دونالد-ترامب.html قد نرحل &ndash; ياسيادة الرئيس &ndash; صوب إيران ، التي قدمتم العراق لها على طبق من الهريسة المحلاة بالقرع العسلي ، وقد نستسيغ حامي أعراضنا الملا قاسم سليماني ليعلمنا كيف نضع الريش في موضع لايُستحب ذكره&nbsp; Sat, 12 Nov 2016 00:00:00 <p>( زرنا واندعينالك ) رسالة الى الرئيس المنتخب دونالد ترامب</p> فلاح العراقي سري وعلى الفور .. من أبي نؤاس الى الفاضي محمود الحسن : والله لاتفلح أبدا http://kitabat.com//ar/page/02/11/2016/87884/سري-وعلى-الفور--من-أبي-نؤاس-الى-الفاضي-محمود-الحسن--والله-لاتفلح-أبدا.html يطيب لي ويسعدني ، بل ويشرفني حين تكون خصما لقلمي ولأقلام الزملاء الآخرين ، وهذا ماجلبته لنفسك عن سابق إصرار وترصد . فقد تركت كل المشاكل التي سببها حزبك اللعين &ndash; ولا داعي لذكرها &ndash; ودسست أنفك في امر لايعنيك البتة Wed, 02 Nov 2016 00:00:00 <p>سري وعلى الفور .. من أبي نؤاس الى الفاضي محمود الحسن : والله لاتفلح أبدا</p> فلاح العراقي الى : القاضي محمود الحسن سنة حلوة ياجميل http://kitabat.com//ar/page/29/10/2016/87663/الى--القاضي-محمود-الحسن-سنة-حلوة-ياجميل.html أهنئك من أعماق اعماقي وأنت تخترع الآيات البينات ، وانت قاض مخضرم الجنبات ، وهاك من الشعر بيتا : لو علمت انك من الشرفاء لما تجرأت على مناجزتك يامن لا يشق لك غبار ، ثم اهنئك من أعماقي حينما تحالف مقص الرقيب معك وحذف موضوعا كا Sat, 29 Oct 2016 00:00:00 <p>الى : القاضي محمود الحسن سنة حلوة ياجميل</p> فلاح العراقي أهو تحرير أم طلب للثأر؟ &ndash; رسالة الى المغرور قيس الخزعلي الوكيل الحصري للملا خامنائي http://kitabat.com//ar/page/24/10/2016/87334/أهو-تحرير-أم-طلب-للثأر؟-ndash-رسالة-الى-المغرور-قيس-الخزعلي-الوكيل-الحصري-للملا-خامنائي.html ( تحرير الموصل هو : ثأر وإنتقام من قتلة الحسين ) هذا ماقاله الصبي قيس الخزعلي بالحرف الواحد مؤخرا ، وبثته معظم وسائل الاعلام بأختلاف مشاربها وإتجاهاتها ، وبالطبع كانت قناة العهد بفرعيها أول من بث هذا التصريح الذي يعد إنجازا رائعا يضاف الى إنجازات العصابات التي يت Mon, 24 Oct 2016 00:00:00 <p>أهو تحرير أم طلب للثأر؟ &ndash; رسالة الى المغرور قيس الخزعلي الوكيل الحصري للملا خامنائي</p> فلاح العراقي