عدد القراءات : 588
تقارير
آراؤهم

الياسري والالتفاف على قرارات الوزارة بتغيير القيادات

الأحد، 27 أيلول، 2015

الى وزير التعليم العالي الدكتور حسين الشهرستاني
ضمن اصلاحات وزارة التعليم العالي وجهت الوزارة بموجب كتابها (ق/1/2/د.خ/103 في 25/6 ) والقاضي بتغيير القيادات الادارية للجامعات والكليات والمعاهد لدينا
الملاحظات التالية:-
1- لم يقوم رئيس هيئة التعليم التقني ورئيس جامعة الفرات الاوسط د.عبدالكاظم الياسري بفتح باب الترشيح لرؤساء الجامعات التقنية الاربعة ومساعديهم والذي بالاساس يتعارض مع توجيه الاصلاحات حيث استحدث الياسري 12 درجة عليا لرؤساء الجامعات ومساعديهم وبدرجات خاصة وهذا يتنافى مع الاصلاحات
2- كتاب الوزارة صادر في 25/6/2015 في حين تم تعميمه قبل العيد بعد ان اضطر الى ذلك وقد اعطاه صفة اختيارية للعمداء
3- بعض الكليات والمعاهد لم تقوم بتوجيه الوزارة لحد الان واخفت الكتاب لكونه سري
4-المهم جدا هل يعقل ان اللجنة التي تنظر للترشيحات تتم من خلال رؤساء الجامعات والعمداء السابقين يرأسهم الياسري وهو الذي رشح الجميع لقيادات التعليم التقني وهذا ينطبق مع المثل الذي يقول (ودع البزون شحمة)
وبذلك يضيف الياسري صفة اخرى لمسيرته وهو الاالتفاف على قرارات الوزارة
اضطررت لكتابة هذا الموضوع لطلب البعض مني لكونه من الامور المستعجلة

الياسري والالتفاف على قرارات الوزارة بتغيير القيادات
الى وزير التعليم العالي الدكتور حسين الشهرستاني
ضمن اصلاحات وزارة التعليم العالي وجهت الوزارة بموجب كتابها (ق/1/2/د.خ/103 في 25/6 ) والقاضي بتغيير القيادات الادارية للجامعات والكليات والمعاهد لدينا
الملاحظات التالية:-
1- لم يقوم رئيس هيئة التعليم التقني ورئيس جامعة الفرات الاوسط د.عبدالكاظم الياسري بفتح باب الترشيح لرؤساء الجامعات التقنية الاربعة ومساعديهم والذي بالاساس يتعارض مع توجيه الاصلاحات حيث استحدث الياسري 12 درجة عليا لرؤساء الجامعات ومساعديهم وبدرجات خاصة وهذا يتنافى مع الاصلاحات
2- كتاب الوزارة صادر في 25/6/2015 في حين تم تعميمه قبل العيد بعد ان اضطر الى ذلك وقد اعطاه صفة اختيارية للعمداء
3- بعض الكليات والمعاهد لم تقوم بتوجيه الوزارة لحد الان واخفت الكتاب لكونه سري
4-المهم جدا هل يعقل ان اللجنة التي تنظر للترشيحات تتم من خلال رؤساء الجامعات والعمداء السابقين يرأسهم الياسري وهو الذي رشح الجميع لقيادات التعليم التقني وهذا ينطبق مع المثل الذي يقول (ودع البزون شحمة)
وبذلك يضيف الياسري صفة اخرى لمسيرته وهو الاالتفاف على قرارات الوزارة
اضطررت لكتابة هذا الموضوع لطلب البعض مني لكونه من الامور المستعجلة
.
تعليقات الفيسبوك
تنويه لابد منه : ايمانا بشعارها ( الضمير رقيب الكاتب ) " كتابات " غير مسؤولة عن محتوى تعليقات الفيسبوك المنشورة في موقعها .. ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارتها ويتحمل كٌتَاب التعليقات المسؤولية الأخلاقية عن محتوى تعليقاتهم .

Designed by : Enana.com
enana
Programed by : Jasmineshost.com
JasminesHost
كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.