الأربعاء 18 تشرين أول/أكتوبر 2017

حسنة ملص وعباس بيزة يعترفان بأقليم كردستان دولة مستقلة

الجمعة 13 تشرين أول/أكتوبر 2017
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

وكالات الانباء العالمية: ان حسنة ملص وعباس بيزة الشخصيتان العراقيتان المنبثقتان عن التراث الشعبي السياسي العراقي بعثا ببرقية تأييد الى المليارديرمسعود البرزاني قائد الشعب الكردي المتطلع الى الاستقلال بعد احتلال العراق في مسيرة دامت 27 سنة وتتوج بإستفتاء في 25 الشهر الماضي نتيجته كانت اكثر من 93% من اصوات الشعب الكردي لاجل الانفصال وبناء دولة مستقلة.
ان هذه البرقية لحسنة ملص وعباس بيزة بالاعتراف بدولة كردستان هي بمثابة اول صوت لكسر الحصار الذي يعاني منه ملياردير اربيل وزبانيته وكذلك اعتراف في هذه الدولة الناشئة وسيُعتبر قفازا ومبادرة هامة في تشجيع وتحفيز باقي دول العالم المترددة بالاعتراف الذي طالما ملياردير اربيل كان يحلم به. .
حسنة ملص وعباس بيزة ينبغي ان يكرما بتمثالين في وسط اربيل في ساحة حسنة وعباس مع شعارات تقول كلنا حسنة ملص وكلنا عباس بيزة.
لم يبق لدى حسنة ملص وعباس بيزة الا التوجه لنصرة شعب كاتلونيا …
ملاحظة: قام بدور حسنة ملص الدكتور س. ج. وقام بدور عباس بيزة الدكتور آ. ع. والذي يحزر من هما سيربح صورة تذكارية للملياردير مسعود البرزاني وهو ماسك قلم ويسجل على ورقة نتائج لعبة الدومينو.

 




الكلمات المفتاحية
دولة مستقلة كردستان

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.

f82f0b905c7273426719800ce1a94e36`````````````````````