الأحد 24 أيلول/سبتمبر 2017

اشواق الجاف هذا هو الدليل حول علاقتكم بإسرائيل

الأحد 04 حزيران/يونيو 2017
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

عرفت النائب اشواق الجاف في البرلمان العراقي عن كردستان بحدة طبعها وطائفيتها المقيتة . لم نرى لها يوما حديثا او لقاء تلفزيوني اذا لم تدس السم بالعسل . ولم نرى لها مواقف تخص العراق عموما لأنها نائبة عراقية بكل الاحوال ولكنها ( تتعنصر ) فقط الى كردستان ونحن لانلومها ولكن على الاقل ان تكون معتدلة !

في المقابل يوجد من النواب والنائبات من ( يتعنصرون ) الى طائفتهم .

وقد يكون هذا جيدا يخدم النائب ولكنها ظاهرة في كل الاحوال سلبية وليست صحيحة . لأن النائب يجب ان يخدم العراق لأنه خادم للعراق وابناء العراق .

والجاف تتصف بصفات عديدة سلبية لاتؤهلها ان تكون ممثلة لشعب كردستان !

فحدة الطبع والعنصرية التي تتقوقع في داخلها وعقدة النقص التي تتملكها بأن كردستان أفضل من بغداد مثل هذه الاراء يجعلها بمصاف المتدربة الغبية التي لاتجيد اربعة حروف من اللغة العربية .

اضافة لذلك هي تهاجم كل من ينبري بالحق او قول الحقيقة حول سرقات الدكتاتور المنتهية ولايته مسعود برزاني المنظمة للنفط العراقي .

هنا تجدها مدافعة مستمية عن البرزاني وتسميه بـ ( فخامة ) الرئيس برزاني !!!

ولاادري هذه الفخامة من اين حصل عليها وكيف استحقها ومن منحه هذا اللقب ؟!

وهذا الكذب الصريح والعلني هو من أخطر الذنوب . وقال نبي الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم : ( يطبع المؤمن على الخلال كلها إلا الخيانة والكذب ) .

وهذا معناه ان هذا الشخص الذي يكون بهذه الصفات أما أن يكون مريضا نفسيا أو أن تجده بعدة مزايا منفتح ويحب الاستقرار وطابعه اجتماعي وطابعه انعزالي في نفس الوقت وعصبي المزاج ووديع وهكذا دواليك !

هذه الصفات كلها تجتمع في شخصية اشواق الجاف من خلال معرفتنا بها سنوات .

قال عليٌّ ( ع ) : لا يصلح من الكذب جدٌّ ولا هزل ، ولا أن يعد أحدكم صبيته ثمّ لا يفي له ، إنّ الكذب يهدي إلى الفجور ، والفجور يهدي إلى النار ، وما يزال أحدكم يكذب حتى يقال كذب وفجر ، وما يزال أحدكم يكذب حتى لا يبقى في قلبه موضع أبرة صدق ، فيسمّى عند الله كذّاباً .

وحتى لانطيل عليكم ونسهب بالحديث أن اشواق الجاف مع التأكيد على كذبها الصريح والمتكرر في أكثر من لقاء ندحضه هذا اليوم بالدليل .

ردت اشواق الجاف هذا الاسبوع على تصريحات النائب الاول لرئيس الجمهورية نوري المالكي خلال لقاء له مع صحيفة الأخبار اللبنانية واشارت الى ان الحديث عن اعتماد الکرد علی اسرائیل فی انشاء الدولة الكوردية أصبحت اسطوانة مشروخة والشعب العراقي أيقن ان الهدف من ورائها هو محاولة خلق الفتنة القومية لتأجيج الشارع العراقي ضد إقليم كردستان !!!

وهذا لعمري هو الكذب الصريح والواضح كالشمس التي لايغطيها غربال !

نحن هنا ياسيادة النائب نثبت لكم كيف ان اسرائيل ومن لفها تنام في احضانكم .

نسأل النائب الجاف هل تعرفين مارفن بن ي.ي من محافظة دهوك بشمال العراق ؟

هذا الشخص اذا أنكرت الجاف من هو سوف نسرد عليها الحقيقة لكي تعرف حجم الكذب الذي تنطق به هنا وهناك أمام الفضائيات لكي تضلل الشعب العراقي والكردي . هذا الشخص الذي يحمل هذا الاسم الحركي ألقي القبض عليه في لبنان !

وخلصت تحقيقات الأمن اللبناني التي أجريت مع المشتبه به وهو يسكن منطقة السبتية شرق بيروت . الى أن هذا التوقيف تعدى مسألة الاشتباه وأدى الى الكشف عن مؤسسة أمنية عسكرية تحمل اسم ( تاسا ايليت ) !!!

وبحسب موقع سبوتنك فإن المؤسسة يديرها ضباط إسرائيليون وتتخّذ من إقليم كردستان منطلقاً لتنفيذ عمليات أمنية في الدول العربية لاسيما سوريا والعراق ولبنان، تحت ذريعة ( مكافحة الإرهاب ) و( الدول الداعمة للإرهاب ) وفق ما ذكرته قناة ( الجديد ) اللبنانية . علماً أن توقيف المشتبه به جرى قبل حوالي شهر ونصف من الآن . وخلال التحقيق معه تبيّن أنه ناشط منذ عام 2011 في قوّات البيشمركة الكردية التي تقيم علاقات تعاون أمنية وعسكرية مع إسرائيل !!!! وتستضيف مستشارين أمنيين إسرائيليين علناً بذريعة محاربة تنظيم (داعش) !

وأكد الموقوف بحسب ( الجديد ) أمام المحقّقين أنه لم يقاتل في صفوف البيشمركة . وأقر بأن تجنيده تمّ خلال وجوده على الأراضي اللبنانية بعد دخوله مع أقربائه إلى لبنان بطريقة شرعيّة في 27 تشرين الثاني 2014.

وقبل حوالي ستة أشهر تلقى مارفن طلب صداقة على حسابه على ( فيسبوك ) من حساب يحمل اسم ( إيلان ناسيم ) وبعدما توطّدت العلاقة بينهما أسرّ ناسيم أنه ضابط في الجيش الإسرائيلي وأنه طلب صداقة مارفن بسبب مواقفه على ( فيسبوك ) والتي يعبّر فيها عن كرهه للعرب والمسلمين !!!!

على الفور عرض ناسيم على مارفن جمع معلومات عن حزب الله والجيش اللبناني والسلطات السورية وتجنيد أشخاص في لبنان والعراق .

واعترف الموقوف أنه تردّد خشية انكشاف أمره إلّا أن الضابط الإسرائيلي نجح في إقناعه . مؤكّداً له بأن أمره لن يُكشف وأن أحداً لن يتعرّض له وعلى الفور اعترف مارفن بأنه تم تكليفه باستطلاع أماكن قبل أن يطلب منه مشغله قبل نحو أسبوعين من اعتقاله جمع معلومات عن مكان رفات الطيار الإسرائيلي رون آراد .

بعد ذلك تبيّن للأمن العام أن ناسيم يدير ( تاسا ايليت ) التي تعرّف عن نفسها بأنها ( جهاز من ضباط النخبة في أكثر من جيش عالمي ) هدفه ( مكافحة الإرهاب واستعادة مدنيين تعرّضوا للخطف من قبل إرهابيين أو دول داعمة للإرهاب ) إلّا أن أرشيفها يؤكّد أن ضبّاط هذا ( الجيش ) هم من عديد الجيش الإسرائيلي.

كما تبين أن ناسيم وهو من مواليد القدس المحتلّة عام 1966 وسبق له أن نفّذ عمليات ميدانية في سوريا ولبنان والعراق واليمن وأفغانستان وأماكن أخرى . ومؤخّراً ظهر ناسيم في كردستان العراق على خطوط التمّاس إلى جانب قوات البيشمركة العراقية !!!!

الان ماذا تقول اشواق الجاف بعد هذا السرد الحقيقي وهذه الوقائع . هل ستنكرين ؟

أخيرا الكذب سيقودك الى نار جهنم وبئس المصير . كوني واقعية ولا تكذبين .

ونحن نعرفكم أنتم اصحاب مصالح وقد استنزفتم الدولة العراقية بكل طاقاتها .

ونعرف إنكم سبب بلاء هذا العراق ولكن لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .

قال رسول الله (ص) : لا يكذب الكاذب إلاّ من مهانة نفسه .

هذا لقاء واحد ونموذج من مئات اللقاءات التي تكذب بها اشواق الجاف :

ملاحظة : تفضلوا بزيارة صفحتنا على الفيس بوك سوف تجدون هناك عدد كبير من الاخبار المتنوعة نضعها لكم يوميا بعد جهد ولا حاجة لكم لزيارة أي موقع .

https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamia معا ندحر الارهاب . شاركونا برأيكم . واذا اعجبكم الموضوع ضعو ( لايك ) على صفحة الفيس بوك مع الشكر على تواجدكم .




الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.